بالفيديو.. سائق صينى يتسبب فى مقتل سيدة وأصابة 22

الأربعاء، 11 نوفمبر 2015 04:12 ص
بالفيديو.. سائق صينى يتسبب فى مقتل سيدة وأصابة 22

تداول نشطاء موقع التواصل الأجتماعى «فيس بوك» فيديو نشرتة السلطات الصينية وصورته كاميرات مراقبة إحدى الحافلات لحادثًا مروعًا أودى بحياة امرأة وجرح العديد من الركاب، ويظهر الركاب وهم يجلسون في مقاعدهم في الحافلة التي كان على متنها 23 شخصًا.

رصد الفيديو لحظة وقوع حادث مروع لحافلة على طريق سريعة بعد أن فقد سائق الحافلة السيطرة، التى أنحرفت نحو اليمين بعد أن حاول إبعادها عن الحاجز المعدني والعودة بها إلى مسارها، وتنتقل الصورة إلى مقصورة الركاب لتظهر الرعب الذي انتابهم قبل أن يقذف جميع الركاب من مقاعدهم عندما هوت الحافلة إلى أسفل التلة.

ويبدو بأن السائق لم يكن يرتدي حزام الأمان حيث قذف من مقعده وطار إلى خارج الحافلة، وبحسب التقارير فقد أرسلت السلطات المئات من عمال الإنقاذ إلى موقع الحادث بالإضافة إلى شرطة المرور وفرق الإسعاف.

وتم نقل جميع ركاب الحافلة إلى المستشفى حيث توفيت امرأة بسبب إصاباتها البليغة. ولا تزال الشرطة في إقليم غوزيهاو تحقق في ملابسات الحادث.

وتقول التقارير بأن العوامل الجوية الرديئة لعبت دورًا هامًا في وقوع الحادث، بينما يعتقد الركاب بأن السائق فقد السيطرة على الحافلة بعد أن تفقد هاتفه النقال بحسب صحيفة ميرور البريطانية.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق