تفاصيل اجتماع اللجنة الفنية للاتحاد الدولي للكراتيه فى جاكرتا

الأربعاء، 11 نوفمبر 2015 01:26 ص
تفاصيل اجتماع اللجنة الفنية للاتحاد الدولي للكراتيه فى جاكرتا
انطونيو سبينوس رئيس الاتحاد الدولي للكاراتيه
حسام فوزي

اجتمعت اللجنة الفنية بالإتحاد الدولي للكراتيه اليوم الثلاثاء برئاسه اليابانى كاجاوا وبمشاركة 11 من الاعضاء على هامش بطولة العالم للناشئين والشباب فى جاكرتا.

وشارك فى الاجتماع محمد عباس أمين عام الإتحاد العربي للكراتيه وسكرتير عام الإتحاد الإماراتي.

وأوضح مصطفى فكري عضو مجلس إدارة الإتحاد المصري للكراتيه ورئيس اللجنة الإعلامية أنه تم خلال الاجتماع مناقشة كل مايتعلق بدعم اللعبة وتطوير الاداء والعمل على ادخال الكراتيه في إوليمبياد 2020 باليابان.

وأضاف تقدم محمد عباس باقتراح لتعديل بعض الأمور الفنية والتوقف أثناء المباراة لعلاج الإصابات ومد فترة التوقف من 10 ثواني إلى 20 ثانية، فى حالة إصابة اللاعب اثناء المباراة وسيتم مناقشة الاقتراح ووافقت اللجنة الفنية على الإهتمام بطريقة "الذانشن" لضمان التركيز والتواصل في اللعب بعد أداء أى مهارة.

وستجتمع اللجنة الفنية ظهر يوم الجمعة القادم بتوقيت أندونسيا لاستكمال مناقشة كل مايتعلق بتطوير ونشر اللعبة وضمان المنافسة الشريفه فى بطولة العالم للشباب والناشئين باندونيسيا.

وأشار فكري الى أن اجتماعات اللجنة العليا للحكام بالاتحاد الدولي ستبدأ صباح الغد لإعتماد نتائج اختبارات الحكام ونرقيتهم من جميع الدول.

وقال أن اللجنة العليا للحكام تضم الرئيس رولاند ويجر و 16 من الاعضاء وهم خافييراسكلانتي سكرتير اللجنة وروبرت هامارا سكرتير مساعد وهرفى بوفيلاند سكرتير مساعد، كما تضم اللجنة من الاعضاء محى الدين احمد من مصر ومنصور السلطان من الكويت وديبيناك من سلوفنيا وكونكاسيس من استراليا و باتريك ليم من ماليزيا وفاريبا ماداني من الولايات المتحدة الأمريكية وخافيير مانايلا من فنزويلا والزيتوني مطيوط من المغرب وو واورتيما من فرنسا و وديون بوناسيون من استراليا و وياب سمعال من هولندا.

الجدير بالذكر أن لجنة الحكام الدولية تضم ثلاثة حكام عرب وهم "محى الدين أحمد من مصر والزيتوني مطيوط من المغرب ومنصور السلطان من الكويت".

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق