مانشستر يونايتد متردد في إستمرار «فيلايني»

الثلاثاء، 10 نوفمبر 2015 07:52 م
مانشستر يونايتد متردد في إستمرار «فيلايني»
لاعب الوسط الدولي البلجيكي مروان فيلايني
ياسر أحمد

دخل لاعب الوسط الدولي البلجيكي «مروان فيلايني» في مباحثات مع إدارة مانشستر يونايتد عقب انتهاء الجولة ال12 من البريميرليج لاقناعهم بتمديد عقده الذي وقعه عام 2013 بعد انضمامه من نادي إيفرتون نظير 27.5 مليون جنيه إسترليني بتوصية من ديفيد مويس، فلم يتبق على نهايته أكثر من عامين.

صاحب الـ27 عامًا غاب عن مباراة ويست بروميتش التي جرت على ملعب أولد ترافورد يوم السبت الماضي وانتهت بفوز صعب لليونايتد بثنائية لينجارد وماتا بسبب تعرضه لإصابة طفيفة في التدريبات الاستعدادية.

ويشعر فيلايني بالراحة والسعادة في مدينة مانشستر ويود متابعة مسيرته مع الفريق رغم ندرة مشاركاته مع الفريق هذا الموسم لتفضيل فان خال عدد من اللاعبين عليه مثل مارسيال وواين روني في الهجوم وباستيان شفاينشتايجر وهيريرا في الوسط.

وطلب اللاعب من الإدارة تمديد عقده لعام إضافي على عقده الحالي قبل السفر مع بلجيكا إلى فرنسا للمشاركة في كأس أمم أوروبا 2016.

لكن يبدو أن لويس فان خال - بحسب قول صحيفة ديلي ستار- ليس في عجلة من أمره للبدء في مناقشة صفقة جديدة مع مروان فيلايني قبل إيجاد مكان أو دور مناسب له في تشكيلة الفريق، فإذا لم يستطع سيضطر لبيعه حسب تأكيد المصدر.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة