القبض على اثنين من سماسرة الهجرة غير شرعية في كفر الشيخ

الإثنين، 03 أكتوبر 2016 02:22 م
القبض على اثنين من سماسرة الهجرة غير شرعية في كفر الشيخ
صوره تعبيريه
سمر القديرى

تمكنت مباحث مركز شرطة مطوبس التابع لمحافظة كفر الشيخ بقيادة الرائد عمرو علام، رئيس المباحث، من القبض على اثنين من سماسرة الهجرة الغير الشرعية فى كفر الشيخ، وتم تحرير محضر وجار العرض على النيابة.

حيث تم القبض على «أ. م. أ»، سن ٤٠ قهوجي، و«ش. ع. أ»، سن ٢٣، سائق، ويقيمان قرية برج مغيزل، التابعة لمركز مطوبس بكفر الشيخ، والمشهور عنهما مزاولة النشاط الإجرامي في مجال الهجرة غير الشرعية.. والمطلوب ضبطهما وإحضارهما في القضية رقم ٩٨٨٠ ٢٠١٦ إداري المركز، هجرة غير شرعية.

يذكر أن عدد ضحايا مركب الهجرة غير الشرعية «الغارق» على بعد 5 كيلومترات من قرية برج مغيزل التابعة لمركز مطوبس، وما بين قرية برج مغيزل التابعة لمركز رشيد بمحافظة البحيرة قد ارتفع الى 202 جثة كانوًا على متن المركب الغارق.

وكانت قوات حرس الحدود، قد تلقت استغاثة من محمد حسن أبو حامد، قائد مركب صيد بالبحر الأبيض المتوسط، بتلقيه استغاثة من عدد من الأشخاص بعرض البحر.واستعان أبو حامد بمركبي صيد اخرين لمساعدته فى انتشال الضحايا.

وتبين أن مركب صيد كان يحمل على متنه ما لا يقل عن 600 مهاجرا غير شرعيا، متوجهين لدولة ايطاليا وان المركب خرج من قرية مسطروه الواقعة على الطريق الدولى بين بلطيم ومطوبس بكفر الشيخ، ويعمل عليها 4 من ابناء الجزيرة الخضراء التابعة لمركز مطوبس.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة