"لص سيارات" هرب بعد اصابته من الشرطة فوجد القوات تنتظره بالمستشفي

الثلاثاء، 10 نوفمبر 2015 07:18 م
"لص سيارات" هرب بعد اصابته من الشرطة فوجد القوات تنتظره بالمستشفي
لص سيارات
نادر جوهر

قررت نيابة أول مدينة نصر برئاسة المستشار محمد حتة حبس "سالم'، زعيم أخطر تشكيل عصابى لسرقة السيارات بمدينة نصر بعد مطاردة بالرصاص مع قوات مكافحة سرقة السيارات، حتى أصيب وتمكن من الهرب وتوجه الى أحد المستشفيات لاسعافه ولكن قوات الأمن ألقت القبض عليه.

كشفت تحقيقات النيابة التى باشرها المستشار أيمن اليمانى وكيل أول نيابة مدينة نصر بسكرتارية مصطفى عبد الله أن المتهم هو مرتكب وقائع سرقات السيارات ومتخصص سرقة ماركة كيا سيراتو وهيونداى وأنه استولى على عشرات من السيارات وساوم أصحابها لدفع فدية تتراوح من 10 الى 20 ألف جنيه حسب الضحية.

كما تبين من تفريغ هاتف المتهم أن به العشرات من أرقام الضحايا التى سرق سيارتهم وساومهم على دفع الفدية كما تبين ان المتهم يسرق السيارات بواسطة المفاتيح المصطنعة.

وتمكن الرائد تامر فرجانى الضابط بادارة مكافحة السيارات، من اسقاطه والقبض عليه عندما تنكر فى دور ضحية كان ابلغ الامن عن سرقة سيارته واستدرج المتهم لدفع الفدية لاعادة سيارته واتفق الضابط تامر الفرجانى مع المتهم على مكان تسليم الفدية وعندما شعر المتهم، بأن الأمن موجود بالمنطقة وأن ذلك "فخ" أطلق النار عليهم وبادلته قوات الشرطة اطلاق النار وأصابته وتمكن من الهرب وتوجه الى المستشفى فتم القبض عليه.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة