بالصور.. الآلاف يشيعون جثامين شهداء شركة الكهرباء في تفجير العريش

الأحد، 02 أكتوبر 2016 05:37 م
بالصور.. الآلاف يشيعون جثامين شهداء شركة الكهرباء في تفجير العريش
شيرين شلتوت

شيع الآلاف من أهالي محافظة الإسماعيلية ومدينة القنطرة شرق جثامين 4 من الفنيين العاملين بإدارة كهرباء القنطرة شرق الذين استشهدوا جراء افجار عبوة ناسفة اثناء دخولهم مدينة العريش لاصلاح عطل في محول كهرباء بمنطقة الروضة.

ووصلت جثامين الشهداء الاربعة الى مدينة القنطرة شرق تمهيدا لنقلهم الى المسجد الكبير بالمدينة لأداء صلاة الجنازة عليهم وتشييعهم الى مثواهم الاخير.

وتجمع الآلاف من ابناء المدينة ومحافظة الإسماعيلية واهالي الشهداء امام مسجد المدينة تمهيدا لتشييعهم وصلاة الجنازة عليهم. كما انه من المقرر إن يؤدي اللواء ياسين طاهر محافظ الإسماعيلية واللواء علي العزازي مدير الامن والعقيد النميري محمد فتحي المستشار العسكري للمحافظة صلاة الجنازة على الشهداء الأربعة.

يذكر ان 4 فنيين من العاملين بإدارة كهرباء القنطرة شرق قد استشهدوا واصيب اثنان اخران في حوالي الساعة السابعة والنصف من صباح اليوم الأحد، أثناء توجهم لصيانة خطوط شبكة نقل الكهرباء للعمل على الدائرة رقم 2 خط «بئر العبد -المساعيد -العريش» جهد 220 ك.ف المفصولة للصيانة، حدث انفجار لعبوة ناسفة في إحدى سيارتي الفرقة وذلك بمنطقة الروضة بشمال سيناء.

وأسفر الحادث عن استشهاد كلا من نجم محمود نجم 30 عام ومصطفى سلمي 35 عام وحسين سليمان 40 عام وسليمان نمر محمد 40 عام الذي توفي في المستشفى متأثرا بجراحه.

كما أصيب كلا من محمد احمد ابراهيم 25 عام اصيب ببتر في الساق اليمنى وابراهيم محمد محمد 25 عام مصاب ببتر في الساق اليمنى.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق