هاني شاكر «يُنهي» أزمة وائل جسار

الأحد، 02 أكتوبر 2016 05:13 م
هاني شاكر «يُنهي» أزمة وائل جسار
هاني شاكر و وائل جسار


صرح اللواء عبدالناصر حامد مدير مباحث مطار القاهرة الدولي ان ضباط مباحث الأموال العامة بمطار القاهرة الدولى القت اليوم الأحد، القبض على المطرب اللبنانى وائل جسار، قبل سفره إلى بيروت ، لحيازته 50 ألف دولار، بما يخالف قانون النقد الذى يسمح للراكب بالسفر بـ5 آلاف دولار أو ما يعادلها من العملات الأخرى .

وقال حامد في تصريح خاص، إن ضباط الأموال العامة ألقت القبض على المطرب وائل جسار لحيازته مبالغ مالية بما يخالف القانون ، لافتا انه تم تحرير محضؤ بالواقعة، وإحالته إلى نيابة الأموال العامة.

فيما أنهى أمير الغناء العربي هاني شاكر نقيب المهن الموسيقية، المشكلة الأخيرة التي تعرَّض لها الفنان اللبناني وائل جسار أثناء وجوده في مطار القاهرة الدولي اليوم، متجهًا إلى بيروت، بعد أن تم إيقافه من قِبل سلطات المطار، لعثورهم بحوزته على مبلغ 50 ألف دولار، وهو ما يُخالف القانون المصري.

وقال طارق مرتضى المستشار الإعلامي للنقابة: إن هاني شاكر فور علمه بالأمر، أجرى عدة اتصالات بطرفي الأزمة، واتفق على إنهاء الأمور بسداد نسبة من المبلغ المضبوط حسب ما ينص عليه القانون المصري.

وأضاف "مرتضى" أن هاني شاكر أجرى اتصالا بوائل جسار الذي وافق على اقتراحه، وتم التصالح بعدها وإنهاء الأزمة.

وأشار طارق مرتضى إلى أن هاني شاكر يكن كل الاحترام والتقدير لوائل جسار، الذي لم يكن على علم بالقانون المصري الخاص بحيازة الأموال أثناء السفر.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق