بالصور.. تشييع جثامين شهداء الشرطة في كفرالدوار بالبحيرة

الأحد، 02 أكتوبر 2016 03:01 م
بالصور.. تشييع جثامين شهداء الشرطة في كفرالدوار بالبحيرة
عبدالحليم حبوة

شيع الآلاف من أهالي محافظة البحيرة في مشهد جنائزي مهيب، جنازة شهيدي الواجب الوطني من أبناء قريتي " بولين " و "كوم دفشو " التابعتين لمركز كفرالدوار الذي استشهدا في أحداث مركز العريش

حيث قام مجهولين يستقلون سيارة ملاكى بإطلاق النيران تجاه 5 مجندين - من قوة قطاع الأمن المركزى بالعريش – أثناء عودتهم من إجازتهم الدورية مستقلين سيارة، بالمنطقة المحصورة بين طريقى جسر الوادى والدائرى بدائرة قسم شرطة أول العريش، ما أدى إلى استشهادهم.

شيع الأهالي جنازة الشهداء في مسيرة ضخمة، بهتافات "الله وأكبر والشهيد حبيب الله" وتقدم مسيرة الجنازة اللواء علاء الدين شوقى مدير أمن البحيرةواللواء محمد خريصة مدير المباحث الجنائية والمقدم أحمد سمير رئيس مباحث مركز شرطة كفرالدوار ، وعدد من القيادات الأمنية والتنفيذية .

وأدى الأهالى والقيادات التنفيذية في المحافظة صلاة الجنازة على روح الشهيدين بمسجد المركز ،عقب أنتهاء مسيرة الجنازة التى بدأت من أمام المركز وقال مدير الأمن في تصريح خاص لـ"الصوت الأمة " إن جموع الشعب المصري يساندون القوات المسلحة والشرطة ويقفون خلفهما .

وقام المحافظ بتقديم واجب العزاء لأسرة الشهيدين وأعرب عن خالص عزائه ومواساته داعيا الله أن يتغمد الشهيدين بواسع رحمته وان يلهم أهلهم الصبر.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق