بالفيديو.. سائقو خط الإسماعيلية المرج يضربون عن العمل احتجاجا

السبت، 01 أكتوبر 2016 12:56 م
بالفيديو.. سائقو خط الإسماعيلية المرج يضربون عن العمل احتجاجا
شيرين شلتوت

دخل العشرات من سائقو سيارات الأجرة البيجو والميكروباص العاملون بالموقف العمومي لنقل ركاب المحافظات بمحافظة الإسماعيلية تحديدا خط الإسماعيلية المرج، في اضراب مفتوح عن العمل احتجاجا على قرار اللواء ياسين طاهر محافظ الإسماعيلية بإنشاء خط الإسماعيلية العاشر.

واصطف السائقون بسياراتهم على جانبي شارع شبين الكوم المواجه للموقف للاضراب عن العمل وانتظار حلول المحافظة وإدارة المرور وإدارة الموقف العمومي.

وقال أحد السائقين لـ«صوت الأمة» إن 360 سيارة تعمل بخط الإسماعيلية المرج وقرار فتح خط العاشر لخدمة الطلبة فترة الدراسة التي تعمل لعدة شهور سيتسبب في موت هذه السيارات اضافة الى إن هناك عجل غريب يسرق الركاب من امام الموقف ومن الطريق الدائري.

وأضاف سائقون إن تشغيل خط العاشر بـ7 جنيهات يتسبب في خراب بيوت 360 اسرة عليهم اقساط مطالبين بسدادها أضافة إلى عدم الرقابة على العجل الغريب الذي يسرق الركاب منهم.

واوضح السائقون انه تم تغريمهم 500 جنيه وسحب الرخص لمخالفة قرار المحافظ، مطالبين بتفعيل لجنة السرفيس منذ شهر مايو الماضي لمراقبة العجل الغريب ووقف خط العاشر التي تعمل في فترة الدراسة، والتي انتهز وجوده الزبون في الركوب للعاشر بـ7 جنيهات بينما يركب للقاهرة بـ3 جنيه فقط مما تسبب في وقف حالنا وخسارة خط المرج و تكدس السيارات في الموقف.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق