«أبوزيد»: رفع 800 طن قمامة خلال 4 أيام بالإسماعيلية

الجمعة، 30 سبتمبر 2016 03:24 م
«أبوزيد»: رفع 800 طن قمامة خلال 4 أيام بالإسماعيلية
أبوزيد رفع 800 طن قمامة خلال 4 أيام بالإسماعيلية
شيرين شلتوت

قال الأمير أبوزيد السكرتير العام المساعد لمحافظة الإسماعيلية، أن العمل يجري بالتوازي في أحياء المدينة الثلاث بخصوص حملة مكبرة لرفع القمامة والمخلفات، مشيرًا إلى أن إجمالي ما تم رفعه من إجمالي المخلفات والقمامة على مستوى الإسماعيلية خلال الأربع أيام الماضية يتجاوز الـ 800 طن.

وأضاف أن تنظيم الحملة يأتي في إطار تنفيذ تعليمات اللواء يس طاهر محافظ الإسماعيلية بشأن تضافر ومضاعفة كافة الجهود من جميع أجهزة المحافظة، وتكثيف أعمال النظافة العامة، ورفع جميع تجمعات وبؤر القمامة والمخلفات، والعمل على استعادة الوجه الجمالي والحضاري للإسماعيلية.

يذكر أن اللواء ياسين طاهر محافظ الإسماعيلية، أطلق حملة مكثفة بمشاركة كافة الأجهزة المعنية خلال هذا الأسبوع، لتتولى رفع وإزالة جميع تجمعات وتراكمات القمامة والمخلفات والرتش بجميع المناطق، من أجل استعادة الوجه الجمالي والحضاري للإسماعيلية كسابق عهدها، وإحداث حالة من الحراك في الشارع الإسماعيلي يشعر بها كل مواطن.

كما أعرب عن استياؤه الشديد وعدم رضاه عن مستوى الآداء لجميع المسئولين بمختلف مواقعهم، كما أكد على حتمية وضرورة مضاعفة وتضافر كافة الجهود من جميع المسئولين، والتعامل مع ملف النظافة ميدانيًا بالنزول إلى الشوارع ومتابعة الموقف أولًا بأولًا، مشيرًا إلى أنه قد آن الآوان للاهتمام بالشوارع الفرعية والمناطق الشعبية واقتحام هذه الأماكن والتعامل معها بكل جدية.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق