رئيس اتحاد الكاراتيه يشيد بدعم وزير الرياضة والسفارة اليابانية

الخميس، 29 سبتمبر 2016 03:35 ص
رئيس اتحاد الكاراتيه يشيد بدعم وزير الرياضة والسفارة اليابانية

صرح مصطفي فكري عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري للكاراتيه ورئيس اللجنة الإعلامية بالاتحاد بأن الدكتور أيمن عبد الحميد رئيس الاتحاد بعث ببرقية شكر وتقدير إلى خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة، على الدعم المتواصل للاتحاد لتحقيق الانتصارات لمصر وتطوير اللعبة.

وأشار فكري، إلى أن الوزير وعد بتقديم كافة التسهيلات والإمكانيات في كافه المحافظات، لتوفير مناخ مناسب لأبطال الكاراتيه
وأضاف مصطفى فكرى - في تصريح الأربعاء- حرص رئيس الاتحاد على توجيه خطاب شكر إلى سفارة اليابان بالقاهرة، علي التعاون المستمر مع الاتحاد وحضور احتفالية الاتحاد بانضمام الكاراتيه إلى دورة الألعاب الأولمبية 2020 بطوكيو.

وأوضح فكري أن وزير الرياضة وافق علي توفير عدد 2 بساط كاراتيه لكل فرع من فروع الاتحاد بجميع المحافظات في إطار الدعم قبل استضافة مصر بطولة العالم 2017 بالقاهرة والدوري العالمي بشرم الشيخ في نفس العام والتحضير للعرس الأوليمبي في 2020 بطوكيو.

وأشار رئيس اللجنة الإعلامية بالاتحاد إلى تقدير مجلس إدارة الاتحاد للجهود الإعلامية لوكالة أنباء الشرق الأوسط والصحف والقنوات الفضائية والمواقع الإلكترونية في تغطيه أنشطة الاتحاد والاحتفالية التي أقامها الاتحاد بمناسبة انضمام الكاراتية للدورة الأوليمبية.

وقال إن رئيس الاتحاد وكل العاملين به يوجهون الشكر إلى كل من حضر الاحتفالية ومن بينهم الرؤساء السابقين للاتحاد ورؤساء الأنديه ومراكز الشباب ورؤساء المناطق علي مستوي الجمهورية ورئيس اللجنة الأولمبية السابق ورئيس هيئة ستاد القاهرة الدولي.

وأعرب كينيتشيرو موكاي، المندوب المفوض بسفارة اليابان بالقاهرة عن سعادته البالغة لانضمام الكاراتيه لأول مره للمسابقات بدوره الألعاب الأولمبية والبراليمبيه 2020 بالإضافة إلى لعبة الجودو وهما من رياضات الفنون القتالية اليابانية الأصل.

وأعرب المندوب المفوض عن تمنياته بالتوفيق لأبطال وبطلات الكاراتيه في أول مشاركه لهم في الأولمبياد.

وأكد تعزيز التعاون بين اليابان ومصر في مجال الرياضة والألعاب البارالمبيه، من خلال مبادرة الحكومة اليابانية (الرياضة من أجل الغد).

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق