وكيل اقتصادية البرلمان: «الشربيني»لا يستطيع أن يدير منظومة التعليم

الأربعاء، 28 سبتمبر 2016 04:54 م
وكيل اقتصادية البرلمان: «الشربيني»لا يستطيع أن يدير منظومة التعليم
الشربيني

قال النائب محمد على عبد الحميد، وكيل اللجنة الاقتصادية، إن وزير التربية والتعليم، الدكتور الهلالي الشربيني، لا يستطيع أن يدير منظومة التعليم في مصر، وأصبح عبء على الحكومة والمواطن، ولم يقدم حلولًا واقعية.

وأضاف النائب، في تصريحٍ له، اليوم الأربعاء: «حينما يكون هناك قرار صادر لمدرسة خالد بن الوليد بالهرم، بالصيانة الشاملة وعدم صلاحيتها هذا العام لاستقبال الطلاب وممارسة العمل التعليمي، ونجد أن الوزير سمح بفتح المدرسة بل وأنها على فترتين دراسيتين صباحية ومسائية، فلا نجد وصفا سوى الإهمال المتعمد والتقصير الجسيم الذي يستوجب الإقالة».

وأكمل أن أولياء الأمور يقفون على باب المدرسة في وقفة احتجاجية ضد وزير التربية والتعليم نتاج عدم صلاحية المدرسة وعدم وجود أدوات تعليمية، بل وصل الحال إلى أن الطلاب يجلسون على الأرض في الفصول، وبالفعل قام النائب بطلب الشرطة وحرر محضر بالواقعة، وسوف يقدم صورة محضر الشرطة رفق استجواب يوجه إلى وزير التربية والتعليم.

وأضاف عبد الحميد أن مصير وزير التربية والتعليم لن يختلف عن مصير وزير التموين السابق، نظرا لإتباع ذات السياسيات وانه صاحب ايادى مرتعشة في اتخاذ القرار ويفتقد إلى الرؤية أو الإستراتيجية لمواجهة أزمة التعليم التي تدهورت على يديه.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق