بالصور.. محافظ كفر الشيخ يدعوا الشباب للعمل داخل مصر

الإثنين، 26 سبتمبر 2016 10:30 م
بالصور.. محافظ كفر الشيخ يدعوا الشباب للعمل داخل مصر
محمود فكري ـ سمر القديري

إستقبل اللواء السيد نصر ، محافظ كفرالشيخ ، اليوم الاثنين ، وفد من المجلس القومي للمرأة برئاسة الدكتورة مايا مرسى لبحث عدد من الملفات في ‏مجال تمكين المرأة اقتصادياً ومساعدتها في إقامة مشروعات صغيرة ‏ومتوسطة والبرامج التى تقوم بدعم المرأة بالتعاون مع وزارة الزراعة ،وكلية الزراعة بجامعة القاهرة.

وذلك بحضور كلا من محمد الصيرة وكيل أول الوزارة السكرتير العام للمحافظة، والعقيد ابراهيم عيسى المستشار العسكرى، والمهندس محمد عبد الله وكيل وزارة الزراعة، والدكتورة هدى الطنبارى رئيس فرع المجلس القومى للمرأة بكفرالشيخ، وعدد من أعضاء المجلس القومي للمرأة .

وقال محافظ كفرالشيخ، أن المجلس القومى للمرأة يقوم بدور حيوى وفاعل فى المجتمع من أجل تنمية المرأة فى جميع محافظات الجمهورية، وتخفيف العبء المُلقى على كاهل المرأة خلال الفترة القادمة للنهوض بأوضاعها ، وخاصة ما يقوم به المجلس من خلال النزول الى القرى والنجوع لمعرفة أوضاع النساء وتلبية احتياجاتها على أرض الواقع .

وأضاف محافظ الإقليم، إن محافظة كفر الشيخ هى المحافظة الأولى على مستوى الجمهورية في زراعة القطن طويل التيلة مثل قطن جيزة 86 عالى النقاوة، وقطن جيزة 94 عالى النقاوة و ذو القيمة العالمية المطلوبة لرفع الصادرات من الغزل و المنسوجات لدعم الاقتصاد القومى المصرى .

وعلى سياق الهجرة غير الشرعية وحادث مركب رشيد ، علق محافظ كفرالشيخ، أن هناك عدد من المشروعات القومية التى سيتم إفتتاحها خلال الفترة القادمة ، لتوفير الالاف من فرص العمل ، قائلا " أدعوا الشباب للعمل داخل مصر لأن مصر أولى بهم ولا يلقون بايديهم الى التهلكة فمصر تحتاج اليهم "، مضيفاً أن برنامج مشروعك يوفر العديد من فرص العمل وهذا المشروع تحت متابعته الشخصية واى شاب يريد الحصول على قرض لتمويل مشروع فله كل التسهيلات فى السداد وقيمة فائدة منخفضة مع التمتع بفترة سماح جيدة لإنجاح المشروع .

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق