وزير السياحة يتجه الأحد المقبل إلى شرم الشيخ

الثلاثاء، 10 نوفمبر 2015 05:54 ص
وزير السياحة يتجه الأحد المقبل إلى شرم الشيخ
الدكتور هشام زعزوع وزير السياحة

واصل الدكتور هشام زعزوع وزير السياحة مساء الإثنين لقاءاته مع لجنة الأزمات للتشاور حول سبل الخروج من الأزمة الراهنة، عقب إعلان عدد من الدول تعليق رحلاتها إلى مصر على خلفية حادث الطائرة الروسية المنكوبة ، بحضور عدد من قيادات الوزارة وهيئة تنشيط السياحة وممثلي القطاع السياحى الخاص.

واستعرض الوزير الملفات التي سيتم التعامل معها بشكل سريع بعد عرضها على مجلس الوزراء في جلسته المقبلة، لافتا إلى أن الملف الأول يتعلق بدعم السياحة الداخلية في شرم الشيخ طبقاً لبرامج سياحية مدعمة يتم إعدادها خلال أيام بدعم من وزارة السياحة والقطاع السياحي باسعار مناسبة.

وأضاف الوزير في تصريح دلى به أن الملف الثاني يتضمن حل مشاكل القطاع السياحي والمستثمرين ، خاصة ما يتعلق بتأجيل ضريبة المبيعات ومشاكل الكهرباء والتأمينات، وأهمية بث رسالة طمأنة للعاملين من جانب المستثمرين.

وأكد أهمية الاستمرار في التحرك السريع للسوق العربي من خلال تعظيم الاستفادة من أجندة فاعلة للسياحة ، خاصة المطربين الذين أعلنوا دعمهم للسياحة من خلال حفلاتهم الفنية في شرم الشيخ.

وأشار إلى أن هناك اتصالات مكثفة ولقاءات متواصلة يجريها على مدار الساعة مع الجهات المعنية للتشاور بشأن الظروف الراهنة، مضيفاً أنه يرتب سلسلة لقاءات مع سفراء الدول المصدرة للسياحة خلال الأيام المقبلة.

وقال إنه سيتوجه يوم الأحد المقبل إلى شرم الشيخ للوقوف بنفسه على مجريات الأمور ، وبث رسائل طمأنه عن مقاصدنا السياحية وذلك بمشاركة القطاع السياحي الخاص وممثلي الإعلام الدولي والمحلي، منوها بأن مجلس الوزراء سيعقد إحدى جلساته المقبلة فى شرم الشيخ.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق