ضبط 42 قطعة سلاح و7 هاربين من أحكام قضائية بأسيوط

الإثنين، 26 سبتمبر 2016 10:47 ص
ضبط 42 قطعة سلاح و7 هاربين من أحكام قضائية بأسيوط
صوره تعبيريه
إيمان ثروت

نفذت مديرية أمن أسيوط، حملة أمنية مكثفة، شملت مراكز المحافظة والأقسام التابعة لها لضبط الخارجين عن القانون واستهداف البؤر الإجرامية.

وأسفرت الحملة عن ضبط 42 قطعة سلاح متنوعة ما بين 14 بندقية آلية و5 بنادق خرطوش محلى الصنع، و12 تركية الصنع، وأخرى لى أنفيلد عيار 303 مطموسة الأرقام، بالإضافة إلى 7 فرد خرطوش محلى الصنع، و3 فرد رصاص محلى الصنع.

كما أسفرت الحملة في مجال ضبط قضايا مكافحة جرائم المواد المخدرة، عن ضبط "ط ع ع"، 24 عاما، عاطل، ومقيم نجع سبع دائرة مركز أسيوط، وبحوزته 31 قرص من العقاقير المخدرة، ومبلغ مالي قدرة 145 جنيها من متحصلات البيع بقصد الإتجار، و"م م ع ع"، 28 عاما، عاطل، ومقيم درنكة دائرة مركز أسيوط، وبحوزته 100 جرام من مادة الحشيش المخدر، ومبلغ مالي قدرة 50 جنيها من متحصلات البيع بقصد الإتجار، وضبط "ا م ع ي"، 35 عاما، فلاح، ومقيم اللوقا دائرة مركز ساحل سليم، بحوزته 20 جراما من مادة الحشيش المخدر بقصد التعاطي، وضبط "م ك م ع"، 22 عاما، عامل، ومقيم موشا دائرة مركز أسيوط، وبحوزته 60 قرصا من العقاقير المخدرة بقصد التعاطى.

كما أسفرت الحملة، فى مجال ضبط المتهمين المطلوب ضبطهم وإحضارهم تم ضبط "ع ه ح"، 29 عاما، حاصل على دبلوم ومقيم النواورة، دائرة مركز البداري والمطلوب ضبطه وإحضاره في القضية إداري مركز البداري لسنة 2016 "إطلاق أعيرة نارية".

وفي مجال ضبط المحكوم عليهم في جنايات تم ضبط 7 هاربين من أحكام قضائية متنوعة من بينهم ضبط المدعو "م م ا"، 36 عاما، موظفا، مقيم شارع بورسعيد دائرة قسم أول أسيوط، والمحكوم عليه في 28 حكم حبس جزئي - مستأنف.

وتلقى اللواء عاطف قليعي، مدير أمن أسيوط، إخطارا بما أسفرت عنة الحملة، وتم تحرير المحاضر اللازمة وجارى استكمال كافة الإجراءات القانونية اللازمة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق