«مستقبل وطن» يكشف أجندته التشريعية بدور الإنعقاد الثاني

الأحد، 25 سبتمبر 2016 09:34 م
«مستقبل وطن» يكشف أجندته التشريعية بدور الإنعقاد الثاني
أحمد حسن المتحدث الرسمي لحزب مستقبل وطن
احمد الساعاتي

كشف أحمد حسن المتحدث الرسمي لحزب مستقبل وطن، عن الأجندة التشريعية التي يتبناها الحزب في دور الإنعقاد الثاني، قائلًا: أن الحزب يعكف حاليًا علي عمل دراسة جيدًا لقانون الإدارة المحلية التي تم تقديمة من قبل حكومة المهندس شريف إسماعيل، في دو الإنعقاد الأول، مؤكدًا أن الحزب سيبدي ملاحظاته ورؤيته في هذا القانون.

وفي الإطار السياسي، أضاف «حسن» في تصريح خاص لـ«صوت الأمة»، أن الحزب في المرحلة الأخيرة لمناقشات الأخيرة مع إئتلاف «دعم مصر» وذلك لخوض الإنتخابات اللجان وإنتخابات المحلية في إيطار موحد، مشيرًا أن قريبًا سيتم الإعلان عن ذلك.

وعن المشاريع التي سيتم إنعقادها في دور الإنعقاد الثاني: قال «حسن» أن الحزب يسينهي خلال أيام من إعداد قانون تحت عنوان
«كيفية تأهيل الشباب المصري سياسيًا وإقتصاديًا»، لافتًا أن هناك أيضًا قانون خاص بالشباب وسيناقش الحياة الإجتماعية والثقافية والسياسية والإقتصادية، وذلك لتوعية الشباب خاصة بعد حادث غرق مركب الهجرة غير الشرعية برشيد.

يذكر أن «مستقبل وطن»، يعقد غدا الإثنين، في السادسة مساء، مؤتمرا صحفيا بالمقر الرئيسي للحزب، وذلك بحضور عدد من أعضاء الهيئة البرلمانية للحزب وأعضاء المكتب التنفيذي، للحديث عن ما قام به الحزب من أعمال بدور الانعقاد الأول لمجلس النواب، وعدد مشروعات القوانين التي تقدم بها الحزب، إضافة إلى الإعلان عن الأجندة التشريعية للحزب التي يتبناها في دور الانعقاد الثاني.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق