نشرة أخبار السادسة مساءً..وزير الدفاع ونظيره الفرنسى يتفقدان عددا من الوحدات البحرية..انقلاب سيارة من أعلى محور 26 يوليو..مصدر يكشف حقيقة استقالات الأعضاء بـ«مستقبل وطن»..و3 أندية تتصارع على ضم «صلاح»

الأحد، 25 سبتمبر 2016 05:53 م
نشرة أخبار السادسة مساءً..وزير الدفاع ونظيره الفرنسى يتفقدان عددا من الوحدات البحرية..انقلاب سيارة من أعلى محور 26 يوليو..مصدر يكشف حقيقة استقالات الأعضاء بـ«مستقبل وطن»..و3 أندية تتصارع على ضم «صلاح»
وزير الدفاع ونظيره الفرنسى
نور اسماعيل

تقدم لكم «صوت الأمة» إطلالة إخبارية حول أهم الأحداث التي وقعت خلال الساعات الماضية.



وزير الدفاع ونظيره الفرنسى يتفقدان عددا من الوحدات البحرية

استقبل الفريق أول صدقى صبحى القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي السيد جان ايف لودريان وزير الدفاع الفرنسى والوفد المرافق له الذي يزور مصر حاليا .

تناول اللقاء آخر المستجدات والتطورات على الساحتين الدولية والإقليمية ومناقشة عدد من الملفات والموضوعات ذات الاهتمام المشترك فى ضوء تعزيز علاقات الشراكة والتعاون العسكرى المصرى الفرنسى والارتقاء به إلى آفاق أرحب .




3 أندية تتصارع على ضم «صلاح» في الميركاتو الشتوي

مع إقتراب حلول فترة الإنتقالات الشتوية المقبلة، أصبح من المتوقع أن يتصارع العديد من الأندية، على ضم المصري محمد صلاح نجم صفوف فريق روما الإيطالي، وهو ما ترصده «صوت الأمة» في السطور التالية.

ويقدم محمد صلاح أفضل مستوياته مع ذئاب العاصمة الإيطالية، حيث نجح في إنهاء الموسم الماضي، محتلاً صدارة هدافي فريقه برصيد 14 هدفاً، ليضع إسمه ضمن هدافي روما بالكالتشيو في الألفية الجديدة.



انقلاب سيارة من أعلى محور 26 يوليو

أكد مصدر أمنى أن 3 أشخاص أصيبوا فى انقلاب سيارة من أعلى محور 26 يوليو، بالقرب من نزلة ميدان لبنان، ما أدى إلى توقف حركة المرور للمتجه من أكتوبر و فى طريقه إلى مناطق الجيزة، وذلك بعدما اختلت عجلة القيادة بيد قائد السيارة واصطدم بالحاجز الخرسانى، وسقطت سيارته على الرصيف أسفل المحور لتتهشم السيارة بالكامل.



مصدر يكشف حقيقة استقالات الأعضاء بـ«مستقبل وطن»

كشف مصدر بحزب «مستقبل وطن»، عن النائب أشرف رشاد، عضو مجلس النواب، ورئيس الهيئة البرلمانية والأمين العام للحزب، شكل الأمانة المركزية من جديد، وجعلها أشبه بـ«عزبة» له، على حد وصفه.



ناديه الجندى ومحمد سمير يعتذران عن مهرجان «كام» السينمائي

فاجأت النجمه نادية الجندى، إدارة مهرجان «كام» باعتذارها عن الحضور فى اللحظات الأخيرة دون إبداء أى أسباب.

وعلى نفس السياق، قرر ايضا الاعلامى محمد سمير، مدير المركز الصحفى للمهرجان تقديم الاعتذار وتخليه عن المركز الصحفى والذى كان من المفترض إقامة المؤتمر الخاص به خلال أيام قليلة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق