«مستقبل وطن»: ينفي وجود انقسامات وتخبط داخل الحزب

الأحد، 25 سبتمبر 2016 12:44 م
«مستقبل وطن»: ينفي وجود انقسامات وتخبط داخل الحزب
أحمد حسن، المتحدث الرسمي لحزب مستقبل وطن
احمد الساعاتي

قال أحمد حسن، المتحدث الرسمي لحزب مستقبل وطن، إن المكتب التنفيذي للحزب سينظر في أول إجتماعٍ له، الاستقالة التي تقدم بها أحمد سامي أمين اللجنة الإعلام بالحزب، اعتراضًا على الانقسامات والصراعات الداخلية وتراجع دور الحزب في الفترة الأخيرة.

وأضاف «حسن» في تصريح خاص لـ«صوت الأمة»، أن المكتب التنفيذي للحزب اجتمع منذ شهرين، وأصدر قرارًا بإلغاء منصب أمين الإعلام، وبناء عليه أصبح أحمد سامي، الذي تقدم باستقالته أمس، مجرد عضو عامل بالحزب دون أي صفة تنظيمية.

وشدد «حسن»، أن الحزب يحترم ويقدر «سامي» جيدًا ويحترم رأيه الشخصي في الحزب، مؤكدًا أن العمل الحزبي والحياة السياسية لم تتوقف علي أحد، لافتًا أن محمد بدران رئيس الحزب، في غياب مستمر عن العمل الحزبي لفترة ما يقرب من عامٍ كامل بسبب الظروف الدراسية، ورغم ذلك لم يتوقف الحزب عن عمله ورسالته، بل تتزايد العضويات ويرتفع نشاط الحزب.

وحول وجود انقسامات داخل الجزب وبين قياداته، نفى «حسن»، أن يكون هناك أي انقسامات أو تراجع وتخبط في الحزب، مؤكدًا أن حزب مستقبل وطن الأكثر حضورًا في الشارع المصري، بالإضافة إلى زيادة عدد العضويات والمنضمين للحزب في الفترة الأخيرة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق