مصر تحصل علي عضوية الأتحاد الدولي للدراتس وتنظم بطولة دولية للعبة منتصف 2017

الأحد، 25 سبتمبر 2016 06:04 ص
مصر تحصل علي عضوية الأتحاد الدولي للدراتس وتنظم بطولة دولية للعبة منتصف 2017

وافق رئيس الاتحاد الدولي للدارتس علي تنظيم مصر لبطولة دولية منتصف العام القادم 2017 وذلك بعد تقدم الاتحاد المصري للحصول على عضوية مصر بالاتحاد الدولي للدارتسWDF لتصبح مصر أول دولة عربية تدخل رياضة الدارتس رسميا إلى المنطقة العربية وذلك خلال الاجتماع السنوي للجمعية العمومية للاتحاد و بحضور 67 دولة على هامش بطولة أوربا للدارتس و المقامة في أمستردام بهولندا .

وقال الدكتور يحيى عبد القادر مؤسس ورئيس الاتحاد المصري للدارتس EDF في تصريح لوكالة أنباء الشرق الأوسط أن مصر ستشارك في بطولة كأس العالم القادمة والتي ستقام باليابان أكتوبر 2017.

وأضاف عبد القادر على هامش حضوره فاعليات المارثون الدولي الذي يقام ببرلين حيث أن مصر هي الدولة الأولي عربيا التي انضمت إلى الاتحاد الدولي للدارتس معربا عن فخره بانضمام مصر وتكليل الجهود المبذولة بالنجاح لاسيما انه قد تم التصويت بالإجماع على انضمام مصر لعضوية الاتحاد الدولي وترحيب بل هيتر رئيس الاتحاد الدولي للدارتس بانضمام مصر إلى عضويه الاتحاد .

وأشار الدكتور يحيى عبد القادر إلي أن لعبه الدارتس هي لعبه انجليزيه والآن وبإنضام مصر ومعها تايوان و مكاو من الصين بلغ عدد الدول المنضمة للاتحاد الدولي للدارتس حوالى 80 دوله مؤكدا أن الاتحاد الدولي للعبه ينظم بطوله العالم كل سنتين ، كما ينظم بطولات إقليمية مثل بطوله أوربا واسيا وبطوله الباسيفك .

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة