"بايرن" يفوز على "هامبورج" بهدف لكيميتش ويواصل تصدر الدوري الألماني

الأحد، 25 سبتمبر 2016 04:47 ص
"بايرن" يفوز على "هامبورج" بهدف لكيميتش ويواصل تصدر الدوري الألماني

قاد اللاعب الشاب جوشوا كيميتش فريقه "بايرن ميونخ" لاقتناص ثلاث نقاط ثمينة من مضيفه "هامبورج" بعدما أحرز الهدف الوحيد القاتل في اللقاء الذي جمع الفريقين، اليوم السبت، على ملعب "فولكسبارك" في إطار الجولة الخامسة من الدوري الألماني لكرة القدم.

وبعدما فشل الفريق البافاري في هز شباك مضيفه طيلة المباراة، سجل كيميتش الهدف القاتل قبل النهاية بدقيقتين عندما توغل الفرنسي فرانك ريبيري داخل المنطقة من جهة اليسار قبل أن يمرر كرة عرضية مرت من الجميع وحولها كيميتش داخل الشباك.

وبهذا الفوز، يواصل رجال الإيطالي كارلو أنشيلوتي حصد العلامة الكاملة بعد الجولة الخامسة ليرتفع رصيدهم للنقطة (15) في الصدارة وبفارق ثلاث نقاط أمام الوصيف بروسيا دورتموند.

في المقابل، فشل هامبورج العريق في تحقيق أي انتصار منذ بداية الموسم وتكبد الهزيمة الرابعة له على التوالي مقابل تعادل في الجولة الافتتاحية ليتجمد رصيده عند نقطة وحيدة يقبع بها في المركز الخامس عشر.

ويأتي هذا الانتصار ليعطي البايرن دفعة معنوية قوية قبل مواجهته القوية أمام "أتلتيكو مدريد" الإسباني في دوري الأبطال الأوروبي يوم الأربعاء المقبل على ملعب "فيسنتي كالديرون".

وفي نفس الجولة، فاز "أوجسبورج" على ضيفه "دارمشتادت" بهدف نظيف خلال المباراة التي جمعتهما على ملعب "دبليو دبليو كي أرينا".

ويدين أصحاب الأرض بالفضل في هذا الانتصار للمهاجم الآيسلندي ألفريد فينبوجاسون صاحب الهدف الوحيد في الدقيقة (47) من عمر اللقاء.

وبهذه النتيجة، يصبح رصيد أوجسبورج 7 نقاط يحتل بها منتصف الترتيب، بينما تجمد رصيد دارمشتادت عند 4 نقاط في المرتبة الرابعة عشر.

وتعادل فريق "آينتراخت فرانكفورت" مع ضيفه "هيرتا برلين" بثلاثة أهداف لمثلها خلال اللقاء الذي جمعهما على ملعب "كومرتسبانك أرينا".

تقدم الضيوف بالتسجيل عبر اللاعب البوسني وداد إيبيشيفيتش في الدقيقة (19)، قبل أن يعادل ماركو فابيان النتيجة لأصحاب الأرض في الدقيقة (39).. وفي الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول، وضع ألكسندر ماير "فرانكفورت" في المقدمة بإحرازه الهدف الثاني.

وفي الشوط الثاني، واصل المهاجم البوسني تألقه وعدل الكفة لهيرتا برلين في الدقيقة (58) قبل أن يضع زميله ألكسندر إيسوين الفريق العاصمي في المقدمة من جديد بعدها بسبع دقائق.

و أحرز الجامايكي مايكل هكتور هدف التعادل القاتل لفرانكفورت في الدقيقة الأخيرة.

وبهذا يقتسم الفريقان نقطتي المباراة ليصبح رصيد فرانكفورت 10 نقاط في المركز الخامس، ويتقدم بفارق الأهداف أمام هيرتا صاحب نفس الرصيد.

وفاز "بروسيا مونشنجلادباخ" على ضيفه "إنجلوشتات" بثنائية نظيفة على ملعب "بروسيا بارك".

وأحرز أصحاب الأرض هدفا في كل شوط حيث افتتح لارس شتيندل باب التسجيل قبل نهاية الشوط الأول بثلاث دقائق، قبل أن يعزز السويدي أوسكار فيندت الانتصار بالهدف الثاني في الدقيقة (76).

ويأتي هذا الانتصار قبل أيام من المواجهة القوية التي تنتظر الفريق في دوري الأبطال عندما يستقبل برشلونة الإسباني يوم الأربعاء المقبل.

وبهذا الفوز، ارتفع رصيد مونشنجلادباخ للمركز الرابع بعشر نقاط، فيما تجمد رصيد إنجلوشتات عند نقطة وحيدة في المركز السادس عشر.

وعاد باير ليفركوزن بانتصار ثمين من عقر دار مضيفه ماينز بعدما تغلب عليه (3-2) على ملعب "أوبل أرينا".

وافتتح يونس مالي باب التسجيل لـ"ماينز" في الدقيقة (31) إلا أن رد الضيوف جاء سريعا بعدها بدقيقة عبر المكسيكي خابيير هرنانديز "تشيتشاريتو"، وتقدم ستيفان بيل لمانيز بعد أربع دقائق وأحرز الهدف الثاني.

وفي الشوط الثاني، أدرك الضيوف التعادل عبر تشيتشاريتو، وواصل اللاعب تألقه وأحرز الهدف الثالث له "هاتريك" ولفريقه في الدقيقة الأخيرة من عمر اللقاء.

وبهذه النتيجة، يحقق "ليفركوزن" فوزه الثاني هذا الموسم ليرتفع رصيده إلى سبع نقاط في المركز التاسع بفارق الأهداف خلف ماينز.

ويستعد "باير ليفركوزن" لخوض مواجهة قوية في دوري الأبطال، يوم الثلاثاء القادم، عندما يحل ضيفا على "موناكو" الفرنسي.

وكانت مباريات الجولة قد افتتحت، مساء أمس الجمعة، بانتصار كبير لـ"بروسيا دورتموند" على حساب ضيفه فرايبورج بثلاثة أهداف مقابل واحد.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق