كنزى مرسلى تطالب جمهورها بعدم التصويت لها فى جائزة « الباما»

السبت، 24 سبتمبر 2016 09:54 م
كنزى مرسلى تطالب جمهورها بعدم التصويت لها فى جائزة « الباما»
حسام الضمرانى


طالبت الفنانة الجزائرية كنزى مرسلي، ونجمة برنامج المسابقات «ستار أكاديمى» ،جمهورها بعدم التصويت لها فى مسابقة «الباما»، أو اية مسابقات غنائية، وطالبتهم بعدم الدخول في اي مسابقة تحتاج للتصويت المادي ، مكتفية بالحب والدعم المعنوي فقط لها.

وكتبت «مرسلى» عبر حسابها الشخصى بموقع التواصل الاجتماعى «فيسبوك»، قائلة« أردت أن اوضح وجهة نظري بخصوص موضوع التصويت والمسابقات...منذ خروجي من البرنامج وانتم تقومون بكل ما بوسعكم لترشيحي في مختلف المسابقات وتجتهدون وتسهرون كثيرا لنيلها .. وهذا شيء يحسب لكم واحييكم عليه .. وبفضل مجهوداتكم تحصلت على ابرز التكريمات سواء داخل الوطن او خارجه .. ولم يسبق لي ان طلبت منكم تصويتا .. ولن اسمح لنفسي بذلك لانه وبكل بساطة ارى انها رغبة شخصية منكم... وانا من عليا تقديم اعمال تشرفكم .. وان اعلنت في احدى صفحاتي في يوم من الايام عن تصويت معين .. فهذا وفق طلب وإلحاح من بعضكم».

وتابعت:«أما بخصوص مسابقة الباما .. في الحقيقة اصبح الكلام فيها محرج وبدون جدوى بالنسبة لي .. لأنني وبكل بساطة مثلكم في هذا الموضوع ولا املك اي معلومة جديدة لأوافيكم بها .. لأنكم انتم من أردتم ترشيحي فيها ولا املك الحق في ان أطلب منكم التصويت او التوقف عنه .. انتم ادرى بما فيها ممكن اكثر مني .. استشيروا عقلكم واحساسكم وهو سيرشدكم للقرار الصح .. كل ما استطيع قوله هو انني لم اتلقى اي دعوة رسمية من هذه المسابقة !، وبالنسبة لي لم ارى من قبل مسابقة استغرقت كل هذه المدة .. وغيرت مبادئها ومسؤوليها ومقر حفلها اكثر من مرة !».

واختتمت طلبها بعدم الدخول في اي مسابقة تحتاج للتصويت المادي ، مكتفية بالحب والدعم المعنوي فقط لها، قائلة :«وفي الأخير اريد ان اطلب منكم عدم الدخول في اي مسابقة تحتاج للتصويت المادي.. كفاية عليا حبكم ودعمكم المعنوي».

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق