بالفيديو والصور.. وزير الصحة ومحافظ البحيرة يتفقدان مستشفى رشيد

السبت، 24 سبتمبر 2016 03:35 م
بالفيديو والصور..  وزير الصحة ومحافظ البحيرة يتفقدان مستشفى رشيد

قام الدكتور محمد سلطان محافظ البحيرة والدكتور أحمد عماد الدين راضى وزير الصحة بتفقد مستشفى رشيد العام لمتابعة الإجراءات الخاصة باستقبال جثامين حادث غرق مركب للهجرة غير الشرعية قبالة سواحل مدينة رشيد وكذا إجراءات تسليم حالات الوفاة التي تم التعرف عليها إلى ذويهم كما قاموا بتفقد غرفة حفظ الموتى بالمستشفى.

كما تفقدا غرفة الاشعة المقطعية الجديد وكذا مبنى الطوارئ الجديد الجارى انشاؤه بالمستشفى على مساحة 400م تبرع انشاء وتجهيز بالجهود الذاتية والمشاركات المجتمعية.

كما اشاد وزير الصحة بمدى جاهزية المستشفى والاطقم الطبية والمفتشين الصحيين في التعامل مع الحادث واستقبال ورعاية المصابين وكذا حالات الوفاة.

كما أكد المحافظ أنه تم حتى ظهر اليوم استخراج عدد 164 جثة تم تسليم 70 منهم إلى ذويهم وباقى 94 جثة موزعة على المستشفيات المركزية بالمحافظة كما اشاد سيادته بدور وتكافل أهالي رشيد في التعامل مع الحادث واستقبال أهالي المفقودين الأمر الذي.

يعكس المعدن النفيس للمصريين وتكافلهم عند الشدائد من الجدير بالذكر أن المحافظ كان قد التقى بأهالي واسر المفقودين بمنطقة البوغاز برشيد وقدم لهم واجب العزاء وطمائنهم أن عمليات البحث عن المفقودين وانتشال الجثث تتم على قدم وساق بمعرفة القوات البحرية وحرس الحدود بمساعدة لنشات صيادى رشيد.

حضر اللواء هشام لطفى مساعد أول وزير الداخلية لغرب الدلتا واللواء علاء الدين شوقى مدير أمن البحيرة والدكتور علاء عثمان – وكيل وزارة الصحة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق