بالصور.. نقيب مهندسي الإسكندرية تشارك تكريم أوائل الثانوية

الجمعة، 23 سبتمبر 2016 08:34 م
بالصور.. نقيب مهندسي الإسكندرية تشارك تكريم أوائل الثانوية
الإسكندرية : أحمد مرجان

شاركت المهندسة سمر شلبي، رئيس نقابة المهندسين بالإسكندرية، اليوم الجمعة، في الاحتفالية التي أقيمت تحت رعاية المهندس هيثم الحريري عضو مجلس النواب عن دائرة محرم بك، لتكريم أوائل الثانوية العامة بدائرة محرم بك بالإسكندرية، والتي أقيمت فعاليتها داخل إحدي القاعات الشهيرة بالمنطقة.

وقدمت شلبي، خلال كلمتها، التهنئة للمتفوقين وأهاليهم، مؤكدة علي ضرورة حرصهم وإصرارهم علي الاستمرار في طريق التفوق في الحياة العلمية للمرحلة القادمة، والحرص عليه في حياتهم العملية بعد ذلك، من أجل تقدم مصرنا الحبيبة.

وأشارت إلي الدور الذي يقوم به المهندس في صناعة التاريخ والقدرة علي تغييره، منوهة إلي دور المهندس في بناء الحضارة المصرية القديمة وما كان لذلك من أثر علي العالم كله، ودور المهندس في حرب أكتوبر المجيدة، ودور المهندس المصري خارج الوطن.

وقال المهندس هيثم الحريري، إن الحرص علي تكريم المتفوقين من الأوائل بالمراحل الدراسية المختلفة، بمثابة واجب علينا جميعًا من أجل أن يشعر أبنائنا من المتفوقين بقيمة تميزهم وتفوقهم، فهو بمثابة دفعة قوية لهم للاستمرار في التفوق، مشيرًا إلي أهمية تطوير منظومة التعليم في مصر بكل عناصرها من مناهج ومدرسين وطلاب.

وأكد الحريري، أن التعليم والصحة هم الركائز الأساسية التي يبني عليها الوطن، والتى يقابلها من الجانب الأخر ركيزتي الصناعة والزراعة.

شارك في الحفل الدكتور محمد رفيق نقيب أطباء الإسكندرية، والأستاذ يوسف الديب مديرعام إدارة وسط التعليمية، والعديد من قيادات إدارة وسط التعليمية، والعديد من الشخصيات الهامة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق