سيد عبد الحفيظ: نطالب مجددا باللعب على إستاد القاهرة

الجمعة، 23 سبتمبر 2016 03:34 ص
سيد عبد الحفيظ: نطالب مجددا باللعب على إستاد القاهرة

أعرب سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، عن سعادته بالفوز الذي حققه فريقه الخميس على المقاولون العرب بهدفين نظيفين، في الأسبوع الثاني من عمر الدوري الممتاز.

وقال عبد الحفيظ - في تصريحات له عقب انتهاء المباراة - إن تحقيق الفوز في الأسابيع الأولى من بطولة الدوري، يعد أمرا هاما في بداية المشوار نحو الحفاظ على لقبه، مشيرا إلى أن هدف الجهاز الفني في الوقت الحالي هو تحقيق الانتصار الثالث على التوالي في الدوري في اللقاء المقبل أمام وادي دجلة، وذلك قبل توقف المسابقة لانشغال المنتخب الوطني بمباراته أمام الكونغو برازافيل يوم 9 أكتبور المقبل، في الجولة الأولى من التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2018 في روسيا.

وعن أزمة اختيار الملعب الذي يستضيف لقاءات الأهلي بالدوري، أشار عبد الحفيظ إلى أنه من حق الأهلي اختيار الملعب الذي يستضيف مبارياته بالدوري، مؤكدا أنه لا توجد أي أسباب تمنع إقامة مباريات الفريق على إستاد القاهرة الدولي.

وأضاف مدير الكرة بالأهلي، "نطالب مجددا بلعب مبارياتنا على إستاد القاهرة، وحق أصيل للأهلي اختيار الملعب الذي يستضيف مبارياته، خاصة أنه لا يوجد أي سبب يمنع اللعب على إستاد القاهرة في الوقت الحالي"، مشيرا إلى أن الأمور في الوسط الرياضي والأمني مستقرة بشكل كبير في التوقيت الحالي، متمينا عودة الحياة مرة أخرى إلى إستاد القاهرة.

وأكد عبد الحفيظ، أن إستاد بتروسبورت سيعاني بشكل كبير في الفترة القادمة، بسبب كثرة المباريات التي تقام عليه، موضحا أن فرق الأهلي والزمالك وإنبي يلعبون مبارياتهم على إستاد بتروسبورت.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق