أول رد للممثلة الفرنسية المتهمة بطلاق أنجلينا جولى وبراد بيت

الخميس، 22 سبتمبر 2016 08:34 م
أول رد للممثلة الفرنسية المتهمة بطلاق أنجلينا جولى وبراد بيت
براد بيت
حسام الضمرانى


نفت النجمة الفرنسية، ماريون كوتيار، عن وجود علاقة خاصة تجمعها بالنجم براد بيت، وأعربت عن إستيائها من اتهامات وسائل إعلام بوجود علاقة خاصة مع «براد» أثناء تصوير فيلمها الأخير في لندن، كانت وراء طلب أنجلينا جولي الطلاق منه.

وكتبت النجمة «كوتيار» عبر حسابها الرسميى بموقع الصور الشهير «إنستجرام»: سيكون هذا ردي الأول والأخير على الشائعات التي ثارت خلال الساعات الأخيرة وتناولت اسمي.. حيث لست معتادة على التعليق على هذه الأخبار، أو التعامل معها على نحو جدي، ولكن في ظل تصاعد الموقف، والمساس بمن أحبهم، أجد علي لزاما أن أتكلم».

وأكدت خلال تعليقها على ارتباطها بشريكها «غييوم كانيه» وإعلان حملها بالطفل الثاني، متابعة: « منذ سنوات مضت، التقيت رجل حياتي، والد ابني، وطفلي الذي ننتظره. هو حبي وأفضل أصدقائي والشخص الوحيد الذي أحتاجه، وللذين قالوا إن الشائعات دمرتني، أقول لهم إنني بحالة جيدة جدا، وهذا الحديث المفبرك لا يوترني».

وأختتمت تعليقها بتوجيه انتقادا قاسيا لبعض وسائل الإعلام: «لكل الإعلامين والكارهين الذين تسرعوا بأحكام، أتمنى لهم بإخلاص تعافيا سريعا، في النهاية، أتمنى من كل قلبي لكل من أنجلينا وبراد، اللذين أكن لهما احتراما عميقا، أن يجدا السلام في هذه اللحظة المضطربة، مع خالص حبي، ماريون».

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق