محافظ الإسكندرية يستقبل قنصل عام السعودية

الأربعاء، 21 سبتمبر 2016 08:42 م
محافظ الإسكندرية يستقبل قنصل عام السعودية
اللواء رضا فرحات محافظ اﻹسكندرية
أحمد مرجان

استقبل اللواء رضا فرحات محافظ اﻹسكندرية، اليوم الأربعاء، بمكتبه السفير منصور بن محمود سالم قنصل عام المملكة العربية السعودية، لبحث العلاقات القوية المشتركة بين البلدين الشقيقين.

وأعرب فرحات، عن سعادته لاستقبال قنصل عام السعودية، مؤكدا على عمق العلاقات القوية بين البلدين والمستمرة عبر التاريخ، مشيراً إلى أن السعودية بمثابة البلد الثاني للمصرين.

وأشاد بالدور العظيم الذي تقوم به السعودية في توفير كافة سبل التأمين للحجاج وإقامة المشاعر المقدسة والنظام الدقيق والسريع الذي تتبعه لعملية التأمين، وهو ما أشاد به الجميع.

من جانبه وجه قنصل عام السعودية، كل الشكر والتقدير إلى المحافظ علي حفاوة الاستقبال والترحيب، مؤكدا على أن الإسكندرية لها طابع خاص فهي العاصمة الثانية لمصر، وأنه يشعر بوجوده في مصر كأنه في وطنه، مؤكداً على أن المواطن يحتاج أن يشعر بتواجد المحافظ بينهم في الشوارع، وهو ما أكد عليه المحافظ بأن العمل الميداني والتواجد المستمر بين الناس هو من أولي اهتماماته.

كما أشاد القنصل، بكلمة الرئيس عبد الفتاح السيسي أمس في الأمم المتحدة، واهتمامه بأمن الخليج، وهو ما عهدته دائما البلاد العربية عامة والسعودية خاصة بوقوف مصر ودعمها للدول العربية الشقيقة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق