مرشح بمصر القديمة: يقترح عقد مجلس الوزراء اجتماعات بشرم الشيخ

الإثنين، 09 نوفمبر 2015 11:16 ص
مرشح بمصر القديمة: يقترح عقد مجلس الوزراء اجتماعات بشرم الشيخ
محمد عبدالله

قال فادي دياب عضو الشعبة العامة للامن والحراسة بالاتحاد العام للغرف التجارية، والمرشح لعضوية البرلمان عن دائرة مصر القديمة، إن مصر تمر بمرحلة حرجة، ويجب تكاتف الجميع لمساندتها.

أوضح ان برنامجه الانتخابي يركز بشكل كبير علي الناحية الاقتصادية، وتوفير فرص العمل للشباب، ومناقشة التشريعات والقونين الاقتصادية التي تشجع جذب الاستثمار المحلي والاجنبي.

أضاف دياب، ان المصريين قادرين علي مواجهة كل التحديات التي تواجههم، مشيرا الي أزمة السياحة التي تتعرض لها مصر الان "مؤقتة" وسرعان ما سيعود جميع السياح الي مدينة شرم الشيخ وباقي المناطق السياحية المنتشرة في كافة ربوع مصر، لافتا الي ان الارهاب لن يكسر مصر، وان هذه ليست اول مرة يتم فيها ضرب السياحة، ولكن سرعان ما تعود الي طبيعتها.

اشاد مرشح دائرة مصر القديمة، بنقل بعض القنوات الفضائية بثها المباشر الي المدن السياحية وعلى رأسها شرم الشيح واذاعة برامج من هناك، موضحا ان ذلك يعد رسالة ايجابية تفيد بأن مصر بلد الامن والامان والاستقرار، مشيرا إلى أن هناك حلولا كثيرة يستطيع من خلالها المصريين أن يجتازو تلك المرحلة الصعبة ومن بينها تقديم برامج مخفضة للسياحة الداخلية.

واقترح دياب، ان يعقد مجلس الوزراء عدة جلسات في مدينة شرم الشيخ، وذلك للتأكيد علي استقرار الاوضاع الامنية، ولضحض افتراءات الجماعات الارهابية التي تحاول زعزعة استقرار الوطن.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة