ضبط 20 قضية سلاح ومخدرات فى حملة أمنية بكفر الشيخ

الإثنين، 19 سبتمبر 2016 04:22 م
ضبط 20 قضية سلاح ومخدرات فى حملة أمنية بكفر الشيخ
صورة أرشيفية
سمر القديرى ـ محمود فكرى

تمكنت حملة أمنية مكبرة فى محافظة كفر الشيخ، من ضبط عدد من قضايا المخدرات والأسلحة،إضافة الى تنفيذ عدد من الأحكام وعدم توافر إشتراطات الأمان

وشن ضباط إدارة البحث الجنائى بكفر الشيخ، عدد من الحملات المتوازية بكافة المراكز، وذلك تفعيلا لخطة المديرية الرامية لمكافحة الجرائم بشتي صورها منعا وكشفًا واحكام السيطرة الأمنية لضبط العناصر الخطرة وذوي الأنشطة الإجرامية. وحائزي الألعاب النارية وإعادة الإنضباط للشوارع والطرق والميادين العامة وتفعيل العمل بقانون المرور.

وأسفرت الحملة عن ضبط ضبط تم ضبط 4 قضايا أسلحة نارية "طبنجة،بندقية،٢فرد خرطوش"وعدد من الطلقات.

كما تم ضبط ٧قضايا مخدرات منها ٦ إتجار، ١تعاطي، وضبط فيها ٥٣٠جرام حشيش ١٠٠٠قرص مخدر، ١١٠جرام هيروين.


كما اسفرت الحملة التى اشرف عليها اللواء سامح مسلم، مدير امن كفر الشيخ، عن ضبط 10قضيا سلاح ابيض ب10 قطع متنوعة،إضافة الى القبض على:ص.م.م سن ١٨ عاطل "(سبق اتهامه في ١٦قضية مابين: سرقه، سلاح ابيض أخرهم رقم ٨٨١٩ ٢٠١٥ جنح قسم أول كفرالشيخ، سلاح ابيض"و ش.ل.ع سن ٣٠ عاطل "سبق اتهامه في ٣قضايا سرقه أخرهم رقم ١٠٥٤ ٢٠١٥ جنح القسم" ومقيمان بكفرالشيخ لقيامهما بسرقة هاتف محمول ومبلغ ١٥٠ جنيه من داخل سيارة وتحرر عن ذلك المحضر رقم ٨٦٦٧ ٢٠١٦ جنح القسم.،بإرشادهما تم ضبط المسروقات، وتحرر عن ذلك المحضر رقم ٣٧ أحوال القسم،كما تمكنت الحملة من تنفيذ 2195حكم قضائى متنوع.

.
أكد مدير امن كفر الشيخ، ان الحملات الأمنية مستمرة لضبط الخارجين على القانون وحائزى الأسلحة النارية ومتعاطى المخدرات وذلك للحد من وقوع الجرائم الجنائية.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق