بالصور.. إزالة العلم الأمريكي من على حضانة احتواء لغضب «المحلاوية»

الأحد، 18 سبتمبر 2016 12:47 م
بالصور.. إزالة العلم الأمريكي من على حضانة احتواء لغضب «المحلاوية»
محمد الشوبري

قررت إدارة حضانة خاصة بمدينة المحلة الكبرى، إزالة العلم الأمريكي من أعلى المبنى الكائن به الحضانة بعد أن أثارت واقعة رفع العلم غضب أهالي المحلة؛ الذين طالبوا اللواء أحمد ضيف صقر، محافظ الغربية، بفتح تحقيق عاجل بشأن الواقعة

وكان " صوت الامة " قد فجر واقعة رفع العلم الأمريكي على أحد العمارات بدوران شارع محب، وتبين أن العلم تابع لحضانة أطفال تمل بموجب ترخيص من إدارة التضامن الاجتماعي بالمحلة.

ووصف أهالي المحلة الواقعة بالخيانة والعمالة وتربية جيل جديد على التطبيع مع الكيانات الصهيونية، في الوقت الذي تصف فيه تصريحات القيادة السياسية بأن الدولة الغربية وأمريكا تتربص بمصر من خلال مخططات تهدف لهدم الدولة وزرع الفتنة بين أبناء الشعب المصري.

وأعرب الأهالي عن استيائهم من تلك الواقعة التي تعد الأولى من نوعها ، مطالبين بسرعة إحالة الواقعة للتحقيق ومحاسبة مسئولي الحضانة والتضامن الاجتماعي عن الواقعة التي تعد تشجيعًا على عدم الانتماء للوطن ومخالفة صارخة للقواعد والتعليمات؛ نظرًا لأن الحضانة لا تتبع أي جهة خارجية، مطالبين بالتحقيق حول مصادر التمويل التي بموجبها يتم تشغيل الحضانة.

وعقب نشر الخبر أمر المحافظ بالتحقيق في الواقعة وعلى أثر ذلك قام مسئولو إدارة الحضانة اليوم الأحد بإزالة العلم من أعلى المبنى، احتواء لغضب الأهالي.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق