«لوبيتيجي»: مهمتنا ستكون صعبة خلال مواجهتي «إيطاليا وألبانيا»

الجمعة، 16 سبتمبر 2016 02:06 ص
«لوبيتيجي»: مهمتنا ستكون صعبة خلال مواجهتي «إيطاليا وألبانيا»
جولين لوبيتيجي، المدير الفني لمنتخب إسبانيا لكرة القدم

صرح جولين لوبيتيجي، المدير الفني لمنتخب إسبانيا لكرة القدم، امس الخميس بأنه "سعيد" بانطلاقة الفريق في التصفيات القارية المؤهلة لمونديال روسيا 2018 وقال،في الوقت ذاته مواجهتي إيطاليا وألبانيا ستكونان "في غاية القوة وخلال فارق زمني قليل".

وجاءت تصريحات لوبيتيجي أمام الصحفيين خلال تواجده في مقر اتحاد جزر لاس بالماس لكرة القدم بمناسبة الاحتفال بالعيد الثامن والعشرين لكرة القدم في جران كاناريا.

وأشار المدرب الباسكي في تصريحاته التي نقلتها وكالة الأنباء الاسبانية إلى أن "المشوار لا زال في بدايته" وقال لابد أن نعترف بان القادم "أصعب"، في إشارة إلى المواجهتين اللتين سيخوضهما خارج ملعبه في شهر أكتوبر المقبل، في تصفيات من المنتظر أن تكون "قوية ومتوازنة للغاية".

وعن "الآتزوري"، قال أنه أحد الفرق القليلة التي تلعب "بشكل جماعي"، ويحظى بمدرب قدير يؤمن بما يقدمه الفريق"، هذا إضافة إلى "القدرات الفردية" و"التنافسية التي يتسم بها نجوم ايطاليا والتي تجعله منافسا "صعبا للغاية".

وأوقعت القرعة "لا روخا" ضمن المجموعة السابعة إلى جانب إيطاليا وألبانيا وومقدونيا وليشتنشتاين وإسرائيل، وبعد الجولة الأولى تحتل إسبانيا الصدارة بثلاث نقاط وبفارق الأهداف فقط أمام إيطاليا وألبانيا.

ويرى المدرب السابق لبورتو البرتغالي أن مجموعة اللاعبين المنتقاة في الوقت الحالي تتميز بـ"الالتزام والمهارة والرغبة في شعورهم بأهميتهم داخل المنتخب"، وذلك خلال المواجهتين السابقتين أمام كل من بلجيكا، وديا وانتهت بفوز الإسبان بثنائية نظيفة، وليتنشتاين، في مستهل تصفيات المونديال وانتهت بفوز "الماتادور" بثمانية أهداف نظيفة.

وعلى جانب آخر، أشاد لوبيتيجي بأداء حارس إشبيلية سرخيو ريكو خلال مباراة فريقه أمام يوفنتوس الإيطالي في دوري الأبطال أمس الأربعاء والتي انتهت يالتعادل السلبي، كما أشار إلى إيكر كاسياس الذي لم يتواجد في المعسكر السابق.

وقال في هذا الصدد "الباب مفتوح للجميع والأمر ذاته بالنسبة لإيكر كاسياس".

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق