الجالية المصرية فى فرنسا تدشن حملة لدعم شرم الشيخ

الأحد، 08 نوفمبر 2015 05:22 م
الجالية المصرية فى فرنسا تدشن حملة لدعم شرم الشيخ
صالح فرهود، رئيس الجالية المصرية فى فرنسا
نور نبوي

أكد صالح فرهود، رئيس الجالية المصرية فى فرنسا، أن المصريين فى الخارج حريصون كل الحرص على مستقبل صناعة السياحة المصرية، خاصة بعد كارثة تحطم الطائرة الروسية التى أقلعت من مطار شرم الشيخ.

وقال فرهود إن الحادث جاء ذريعة لبعض الدول التى أرادت إستخدامه للإضرار بالاقتصاد المصرى، الذى يعتمد بصفة كبيرة على الدخل الناتج من صناعة السياحة، والتى مازالت تعانى منذ مايقرب من 5 سنوات.

أما فيما يتعلق بفرنسا فقد صرح صالح فرهود، رئيس الجالية المصرية فى فرنسا أن الحكومة الفرنسية لم تدلى بأى تصريحات تؤكد إلغاء رحلاتها الجوية إلى مصر.

وأن الجالية المصرية بفرنسا بدأت بالفعل بحملة لدعم وتشجيع السياحة المصرية فى منطقة شرم الشيخ، يشارك فيها أبناء المصريون فى الخارج.
وتابع صالح فرهود أن الشعب الفرنسى بالطبع لدية حالة من القلق بشأن الوضع فى مصر، بسبب الذعر التى تبثة بعض القنوات الموجهة التى تهدف إلى الإضرار بمصالح مصر وإقتصادها.


كانت بعض الدول مثل أمريكا وبريطانيا، اعلنوا وقف جميع رحلاتها الجوية إلى مصر، وأرجعت سبب الحادث إلى عامل إرهابى، وشنت هجوما ضاريا على مصر، الأمر الذى جعل العالم فى حالة بلبلة من السبب الحقيقى وراء تحطم الطائرة المصرية، على الرغم من أن التحقيقات مازالت مستمرة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق