موظفة بريد تستولي على 10آلاف جنيه بالمخالفة للقانون

الأحد، 08 نوفمبر 2015 03:54 م
موظفة بريد تستولي على 10آلاف جنيه بالمخالفة للقانون
فتحي سليمان


سقطت موظفة بريد في ايدي رجال مباحث شرطة النقل والمواصلات بسبب استيلائها علي مبلغ مالي 10 الاف جنيه من دفتر توفير زوجها بعد وفاته بالمخالفة للقانون مستغلة علاقاتها بزملائها في العمل.
أكد مصدر امني بالادارة العامة لشرطة النقل والمواصلات أنه في إطار خطة الإدارة العامة لشرطة النقل والمواصلات التي تستهدف مكافحة وضبط الجريمة بشتى صورها وخاصة قضايا الاستيلاء على المال العام لما تسببه من إضرار للإقتصاد القومى للبلاد وردت معلومات لإدارة شرطة البريد تفيد قيام المدعوة أ. س. ع. – سن 51 موظفة بمنطقة بريد الغربية تقيم ميت حبيش البحرية – الغربية بصرف مبالغ مالية من دفتر توفير زوجها المتوفى من مكتب بريد سبطاس دون وجه حق.
واشار المصدر أنه بإجراء التحريات والفحص بمعرفة ضباط مباحث إدارة شرطة البريد حيث أكدت صحة ما ورد من معلومات بقيام المذكورة بالاستيلاء على مبلغ 10000 ( فقط عشر ألف جنيهاً ) من حساب التوفير الخاص بزوجها ومستغلة علاقتها بزملائها بمكتب البريد.
بمواجهة المتهمة بما أسفرت عنه التحريات اعترفت بارتكابها الواقعة وقامت بسداد المبلغ فامر اللواء محمد يوسف مدير الإدارة العامة لشرطة النقل والمواصلات بتحرير محضر بالواقعة وارساله للنيابة العامة التي تولت التحقيقات.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة