مصرع ثلاثة عناصر إجرامية خلال استهداف بؤرة إجرامية ببدر

الثلاثاء، 13 سبتمبر 2016 03:33 م
مصرع ثلاثة عناصر إجرامية خلال استهداف بؤرة إجرامية ببدر

نجحت الأجهزة الأمنية بالقاهرة بالتنسيق مع قطاع مصلحة الأمن العام في استهداف بؤرة إجرامية بدائرة قسم شرطة بدر ، وقامت العناصر الاجرامية بإطلاق النار على رجال الشرطة التى تبادلتهم أطلاق النار مما أدى إلى مصرع ثلاثة عناصر إجرامية وضبط 3 قطع سلاح ناري وذخائر و5,250 كيلو جرام من مخدر الهيروين.

كانت الأجهزة الأمنية قد واصلت جهودها لإجهاض الجريمة بشتى صورها من خلال ملاحقة وضبط العناصر الإجرامية خاصةً في مجال إرتكاب جرائم ترويج المواد المخدرة .

وذكر بيان لوزارة الداخلية أن الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة بالتنسيق مع قطاع مصلحة الأمن العام قامت باستهداف إحدى البؤر الإجرامية بالطريق الإقليمى من منزل طريق جنيفة بالمنطقة الجبلية بدائرة قسم شرطة بدر بالقاهرة لضبط العناصر الإجرامية لمزاولتهما نشاطاً إجرامياً فى مجال الإتجار بالمواد المخدرة. ولدى وصول القوات ، قامت تلك العناصر بإطلاق وابل من الأعيرة النارية تجاه القوات مما دعا القوات لمبادلتهم إطلاق النيران.. حيث نتج عن ذلك مصرع ثلاثة من العناصر الإجرامية وضبط بحوزتهم 3 بنادق آلية - خزينة سلاح ناري - 100 طلقة نارية مختلفة الأعيرة - حقيبة بداخلها كمية من مخدر الهيروين وزنت 5,250 كيلو جرام - قطعة من مخدر الحشيش - 8موازين حساسة - عدد من السرنجات- مبلغ مالى - 16 هاتفا محمولا.

وقامت الأجهزة الأمنية باتخاذ الإجراءات القانونية وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق