المحافظون ومدراء الأمن يتبادلون التهاني بالعيد ويتفقدون الحالة الأمنية

الإثنين، 12 سبتمبر 2016 03:23 م
المحافظون ومدراء الأمن يتبادلون التهاني بالعيد ويتفقدون الحالة الأمنية
اللواء ياسين طاهر، محافظ الإسماعيلية

تبادل محافظون ومدراء أمن، اليوم الاثنين، التهاني مع عددمن القيادات الشعبة والتنفيذية بالمحافظات، كما تفقدوا الحالة الأمنية وزاروا دور رعاية الأيتام والمستشفيات لتقديم التهنئة بأول أيام عيد الأضحى المبارك.

ففي الإسماعيلية، قام المحافظ اللواء ياسين طاهر بجولة ميدانية للمرور على المجزر الآلي بالمنطقة الصناعية بقرية أبوخليفة بمركز ومدينة القنطرة غرب لمتابعة ما يجرى تنفيذه من أعمال الذبح للأضاحي وما يتم اجراؤه عليها من الكشف الطبي البيطري بمعرفة الأطباء المتخصصين.

كما زار المحافظ دار الرحمة للأيتام بمدينة الإسماعيلية لتقديم التهنئة للنزلاء وتوزيع الهدايا ولعب الأطفال عليهم ..مؤكدا تقديم كافة سبل الدعم والرعاية الكاملة لأبناء الدار والعمل على توفير كافة متطلباتهم واحتياجاتهم.

وفي الدقهلية، استقبل المحافظ حسام الدين إمام المهنئين بعيد الأضحى المبارك من أبناء المحافظة وجميع القيادات التنفيذية والشعبية والدينية بالنادي الاجتماعي بإستاد المنصورة، وهنأ المحافظ جموع الشعب المصري، متمنيا لهم دوام الأمن والاستقرار.

وقال المحافظ "تجديد ثقة القيادة السياسية فخر ووسام على صدري جعلني لا أنام لأنني أعرف قدر المسئولية وأقولها وأكررها دائما أن مواطني الدقهلية لهم صفات مميزة تجعلهم مصدر فخر للعمل بينهم ومعهم".

كما توجه المحافظ إلى زيارة معسكر قوات الأمن بطلخا وتفقد أقسامه وصافح المجندين ووجه التحية والشكر لجميع القيادات الأمنية على جهودهم المستمرة لحفظ الأمن.

وفي شمال سيناء، توافد المئات من المشايخ والعواقل والقيادات التنفيذية والسياسية والشعبية والمواطنين على ديوان عام المحافظة لتهنئة المحافظ اللواء السيد عبدالفتاح حرحور محافظ شمال سيناء بعيد الأضحى.

كما قام وفد من الكنيسة برئاسة الأنبا قزمان أسقف سيناء الشمالية وعدد من القساوسة ورجال الدين المسيحى بزيارة إلى مقر ديوان عام المحافظة لتهنئة المحافظ و المسلمين بالعيد.

وأكد حرحور -خلال اللقاءات- أن مشاركة الاخوة المسيحيين فى كافة المناسبات تؤكد تماسك أواصر المحبة والسلام بين الشعب المصري كله، معربا عن أمله فى استمرار المحبة والصداقة بين شعب مصر الواحد الذى لم يعرف التفرقة خاصة على أرض سيناء.

ومن جانبه، أكد الأنبا قزمان تآلف جميع الفئات والقوى السياسية والشعبية والتنفيذية فى كافة المناسبات الوطنية والدينية والاجتماعية، وأن عيد الأضحى هو عيد التضحية والفداء ويحمل كل المعانى النبيلة لكل شعب مصر، معربا عن تهنئته للمسلمين في كل بقاع الأرض.

وفي الغربية، استقبل المحافظ اللواءأحمد ضيف صقر، بمكتبه المهنئين بمناسبة عيد الأضحى المبارك من القيادات السياسية والتنفيذية والأمنية وتبادل عبارات التهنئة، وقام بجولة تفقدية لدار ثروت لرعاية وكفالة اليتيم حيث التقى مع الفنان محمد ثروت والقائمين على الدار وأطفال الدار وقدم لهم التهنئة والعيدية، كما وافق على إعفاء الدار من رسوم الملاهي.

كما قام مدير الأمن اللواء حسام خليفة، بتفقد الحالة الأمنية بالأكمنة الثابتة والمتحركة بمداخل ومخارج المحافظة وأماكن تجمعات المواطنين بالحدائق العامة والمتنزهات واطمأن على انتشار القوات بصورة مكثفة.

وصرح بأن المديرية اتخذت كل الاستعدادات الأمنية خلال الاحتفالات بعيد الأضحى المبارك، وتم رفع حالة الاستنفار القصوى فى جميع القطاعات وتكثيف التواجد الأمني أمام جميع المنشآت الحكومية والحيوية وأماكن تجمعات المواطنين والمتنزهات العامة، بالإضافة إلى وضع خطة مرورية لتيسير الحركة بمختلف الشوارع والميادين وتخصيص أماكن لعبور المشاة.

وأكد تواجد ضباط وأفراد قسمي مكافحة جرائم العنف ضد المرأة ومباحث الآداب في الأماكن العامة للحد من جرائم العنف ضد المرأة وضبط أى مخالفات، إلى جانب الأقوال الأمنية على الطرق السريعة والفرعية للقبض على أي عناصر إجرامية.

وفي أسوان، قام الأنبا هدرا مطران أسوان ووفد من الكنيسة الكاثوليك والكنيسة الإنجيلية بزيارة مقر مديرية الأمن لتقديم التهنئة إلى اللواء مجدي موسي مدير الأمن بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

وأعرب الأنبا هدرا عن خالص تهنئته وأمنياته للقيادات الشرطية والقوات والضباط والأفراد والمجندين والعاملين المدنيين كل توفيق وسداد في أداء واجبهم الوطني.

وفي قنا، قام المحافظ قنا اللواء عبدالحميد الهجان، بزيارة مستشفى قنا العام والمستشفى العسكري لتقديم التهنئة والهدايا بمناسبة عيد الأضحى المبارك والاطمئنان علي مستوي الخدمة الطبية المقدمة للمرضي.. مشيرا إلى أن هذه الزيارة هدفها أن يشعر المريض باهتمام المحافظة بهم في هذه المناسبة الطيبة.

كما زار الهجان مؤسسة أحمد جبرة الخيرية للأطفال الأيتام حيث قدم الهدايا العينية والمادية للأطفال وهنأهم بمناسبة عيد الأضحى المبارك كما التقط بعض الصور التذكارية مع الأطفال متمنياً لهم مزيداً من التقدم والتوفيق ..مؤكدا على تلبيته أي احتياجات خاصة بهم وتقديم كافة سبل الدعم لهم .

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق