مدير أمن كفر الشيخ: «أروحنا فداء للمصرين»

الأحد، 11 سبتمبر 2016 08:05 م
مدير أمن كفر الشيخ: «أروحنا فداء للمصرين»
صورة ارشيفية
محمود فكري ـ سمر القديري

رفعت الأجهزة الأمنية بكفر الشيخ درجات الإستعداد القصوي لتامين المواطنين خلال عيد الأضحي المبارك حيث أكد اللواء سامح مسلم مساعد وزير الداخليه مدير أمن كفر الشيخ، أنه تم وضع خطة محكمة لتامين المواطنين خلال أيام عيد الأضحي المبارك في مختلف مراكز ومدن وقري محافظة كفر الشيخ.

وقال مسلم، في تصريحات خاصة ﻟ « صوت الأمة » أن هناك تامين كامل للمنشئات العامة والخاصة والشورطية ودور العبادت، فضلا عن الأكمنه الثابته والمتحركه في مختلف الميادين والشوارع في جميع ربوع محافظة كفر الشيخ، كما أن هناك إنتشار مكثف لرجال الشرطة السرين والنظامين لتامين المواطنين بشكل كامل خلال الإحتفال بعيد الأضحي المبارك.

وأضاف مسلم، أنه سيكون هناك أيضا إنتشار مكثف لرجال الحماية المدينة للتدخل السريع والمباشر إذا لزم الأمر، فضلا عن رجال المرور الذين يستقرون في الشوارع العامة والميادين المختلفه لضبط أي مخالفات مرورية قائمه خلال أيام العيد.

وأشار مسلم، إلي أننا جميعا مستعدون أن نقدم أورحنا فداء للشعب المصري العظيم، ونحن دائما علي أهبة الإستعداد لمواجهة أي خطر قد يهدد المواطنين المصرين، كما سيتم الضرب بيد من حديد علي كل من يفكر في ترويع الشعب المصري،

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق