بالصور.."بدران" يدعم مرشحيه بالشرقية..ويؤكد نطمح لتحقيق الصدارة بالمرحلة الثانية

الأحد، 08 نوفمبر 2015 10:18 ص
بالصور.."بدران" يدعم مرشحيه بالشرقية..ويؤكد نطمح لتحقيق الصدارة بالمرحلة الثانية
سماح محمد

استقبل الالاف من أهالي مدينة مشتول السوق، التابعة لمحافظة الشرقية، مساء اليوم السبت، محمد بدران رئيس حزب مستقبل وطن، والوفد المرافق له، بحفاوة بالغة وترديد هتافات تحيا مصر، وذلك خلال مشاركتهم في المؤتمر الانتخابي الحاشد لـ أحمد محيي الدين رفعت ربيع، عضو الهيئة العليا ومرشح الحزب عن دائرة مشتول السوق بالشرقية.

وقال بدران، ان مستقبل وطن استطاع خلال الجولة الأولي للانتخابات البرلمانية أن يحصد الكثير مما كان يتمناه ولكنه ليس بالمرضي لقيادات الحزب، حيث استطاع الحزب علي الرغم من حداثة نشأته أن يحصد 30 مقعدا بالمجلس ويأتي في المرتبة الثانية للأحزاب السياسية من حيث عدد نوابه بالبرلمان.

وأكد بدران، خلال كلمته بالمؤتمر، أن مستقبل وطن عازم علي أن يصبح الحزب الأول بالمرحلة الثانية ليكون صاحب اليد الطولي في تشكيل الحكومة ومساعدة الرئيس في الخطوات الجادة التي يتخذها في استكمال بناء مؤسسات الدولة.

ومن جانبه قال محي الدين، مرشح الحزب، أن كان نائبا للدائرة في دورتين 2005 و2010 علي التوالي، لافتا إلي أنه لديه شعبية جيدة وقوية من خلال حجم الخدمات التي قدمها لأهالي دائرته، مؤكدا أنه حرص علي الانضمام لمستقبل وطن لايمانه بأنه قد حان الوقت لتمكين ودعم الشباب.

شارك في المؤتمر، كل من أكمل نجاتي أمين المهنيين، وأحمد نجيب، أمين العمل الجماهيري، والمهندس محمد شوقي، أمين الشباب، وخالد بدوي أمين الحزب بحافظة الشرقية.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق