نشرة الحوادث للساعة الرابعة مساء.. استشهاد أمين شرطة بأكتوبر.. موظف يقلد النساء لتصوير الرجال عرايا.. سيدة تحمل طبنجة بمترو غمرة..إسقاط الجنسية عن مصرى تزوج إسرائيلية.. إصابة 3 أشخاص إثر انهيار عقار

الخميس، 08 سبتمبر 2016 03:42 م
نشرة الحوادث للساعة الرابعة مساء.. استشهاد أمين شرطة بأكتوبر.. موظف يقلد النساء لتصوير الرجال عرايا.. سيدة تحمل طبنجة بمترو غمرة..إسقاط الجنسية عن مصرى تزوج إسرائيلية.. إصابة 3 أشخاص إثر انهيار عقار
صورة أرشيفية
أسماء سالم

يقدم لكم موقع «صوت الأمة» اطلالة اخبارية لأهم أخبار الحوادث اليوم الخميس:

استشهاد أمين شرطة برصاص مسلحين في أكتوبر

استشهد أمين شرطة بقسم شرطة أول أكتوبر، عقب إطلاق مسلحين الرصاص عليه أثناء خروجه من منزله بحي البشاير دائرة قسم أكتوبر ثان.

مطار القاهرة يضبط فلسطينى حاول تهريب 19 ألف دولار

تمكنت مباحث الأموال العامة بمطار القاهرة الدولى، اليوم الخميس، من ضبط راكب فلسطينى حاول تهريب 19 ألف و700 دولار أمريكى إلى الأردن، بالمخالفة لتعليمات البنك المركزى الذى يسمح للراكب السفر بـ 10 آلاف دولار فقط و5 آلاف جنيه مصرى كحد أقصى.

مصرع وإصابة 14 شخصا في حادث تصادم بطريق «مصر–الإسماعيلية»

أعلنت وزارة الصحة والسكان، وفاة 6 مواطنين وإصابة 8 أخرين في حادث تصادم عدة سيارات بعد نفق العبور باتجاه محور سعد الدين الشاذلي بطريق مصر – الإسماعيلية الصحراوي.

موظف وراء سرقة 1.5 مليون جنيه من خزينة بنك ناصر الاجتماعى

نجحت الاجهزة الامنية بالقاهرة فى كشف غموض واقعة سرقة مليون و662 الف جنية من داخل بنك ناصر الاجتماعى بمدينة نصر وتبين ان وراء ارتكاب الواقعة موظف بالبنك

تأجيل محاكمة 26 متهما فى «خلية الجيزة الإرهابية» لـ15 أكتوبر

أجلت محكمة جنايات الجيزة المنعقدة بأكاديمية الشرطة اليوم الخميس، محاكمة 26 متهما بقضية خلية الجيزة الإرهابية، لجلسة 15 أكتوبر المقبل، لعدم حضور المتهمين من محبسهم، وأمرت المحكمة بالتحقيق مع مأمور السجن والمسئول عن عدم إحضار المتهمين لجلسة اليوم.

تأجيل 3 دعاوى ضد شركة «أونست» لـ٣ أكتوبر

أجلت محكمة جنح الدقي، اليوم الخميس، محاكمة رجل الأعمال إكرامي الصباغ، رئيس مجلس إدارة شركة أونست للتطوير العقاري في 3 دعاوى، والمتهم فيها بالنصب على المواطنين، لجلسة ٣ أكتوبر.

القبض على موظف يقلد صوت النساء لتصوير الرجال عرايا وابتزازهم

تمكنت مباحث شرطة الاتصالات، اليوم الخميس، من كشف لغز ابتزاز الرجال عن طريق "فيس بوك" بعد تصويرهم عرايا، وتبين أن موظفًا بوزارة التربية والتعليم وراء تلك الوقائع، بعد تقليده لصوت السيدات.

ضبط ربة منزل بحوزتها طبنجة صوت بمحطة مترو غمرة

تمكن ضباط مباحث شرطة النقل والمواصلات، اليوم الخميس، من ضبط طبنجة صوت بحوزة ربة منزل بمحطة مترو غمرة.

القضاء الإدارى يسقِط الجنسية عن مصرى تزوج من إسرائيلية

قضت الدائرة الثانية بمحكمة القضاء الإدارى، بمجلس الدولة، بإلزام وزير الداخلية بإسقاط الجنسية المصرية عن مواطن مصرى تزوج من امرأة إسرائيلية، وأنجب منها، بعد أن تبرأت منه شقيقته وأقامت ضده دعوى قضائية.



إصابة 3 أشخاص إثر انهيار طابق في عقار بعرب المعادي

إنهار طابق في عقار بمنطقة عرب المعادي، ما أدى إلى إصابة 3 أفراد بإصابات بالغة بينهم سيدة حامل، ونقلوا إلى المستشفى لإسعافهم.


مصرع طفل إثر عبثه بسلاح والده في أسوان

لقى طفل بمحافظة أسوان، مصرعه عن طريق الخطأ أثناء عبثه بسلاح والده.

إحالة بلاغ يتهم شعبان عبد الرحيم بإهانة الأزهر لنيابة الشرابية

أحالت نيابة حوادث غرب القاهرة الكلية، بلاغا يتهم المطرب الشعبي شعبان عبد الرحيم، بالسخرية من العمامة الأزهرية، وارتداؤه لها في مقطع فيديو تناول السخرية من هيبتها، ونشر المقطع على مواقع التواصل الاجتماعي، ما أدى لاستياء عدد كبير من المواطنين، إلى نيابة الشرابية لعدم الاختصاص.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة