نقيب المحامين بالقليوبية: نقف على مسافة واحدة من كافة المرشحين

السبت، 07 نوفمبر 2015 03:58 م
نقيب المحامين بالقليوبية: نقف على مسافة واحدة من كافة المرشحين
محمود يوسف نقيب المحامين بالقليوبية

أكد محمود يوسف نقيب المحامين بالقليوبية أن مجلس نقابة المحامين بالقليوبية بالكامل يقف على مسافة واحدة من كافة المرشحين بانتخابات النقابة العامة وأن دورها تنظيمي فقط يقتصر على تجهيز اللجان الانتخابية بالمحاكم للتيسير على المحامين للإدلاء بأصواتهم بكل يسر وسهولة ولايهم المجلس سوى إجراء انتخابات نزيهة تعبر عن جموع المحامين.

وأشار يوسف، إلى أن كل عضو يتسلم قبل دخول اللجنة 3 ورقات، الأولى لاختيار النقيب العام والثانية لمحامين المستوى العام ويتم اختيار 12 محاميا و3 محامين عن الإدارات القانونية، والورقة الثالثة اختيار ممثلي المحاكم الإبتدائية بالمحافظات بمجلس النقابة العامة.

يذكر أن نقابة المحامين بمحافظة القليوبية قد أنهت استعداداتها لإجراء انتخابات النقابة العامة وجزئيات المحاكم غدا "الأحد" والمقرر عقدها في 23 مقرا انتخابيا على مستوى محاكم جنوب وشمال المحافظة على مقعد النقيب وعضوية المجلس منها 9 مقار على مستوى محكمة شمال القليوبية و14 بمحكمة جنوب.

ويخوض 7 محامين يمثلون محاكم "جنوب وشمال" القليوبية انتخابات النقابة العامة للمحامين وهم محمد عبد الحي أبو ليلة وأحمد مصطفى أبو طالب وعلى أحمد أيوب وليد السيد محمود وأحمد محمد أنور عن محكمة شبرا الخيمة الإبتدائية وحسين عبد الوهاب الجمال وأحمد دواود صالح عن محكمة بنها الإبتدائية.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق