حملات أمنية لضبط الخارجين عن القانون بالمحافظات

الإثنين، 05 سبتمبر 2016 07:23 م
حملات أمنية لضبط الخارجين عن القانون بالمحافظات

استمرت اليوم الاثنين، حملات الأجهزة الأمنية والتموينية وأجهزة المرافق في عدد من محافظات الجمهورية لضبط المخالفات والقبض على الخارجين عن القانون والهاربين من الأحكام.

ففي محافظة شمال سيناء، تمكن ضباط قسم مباحث التموين بالاشتراك مع مديرية التموين من ضبط 3 قضايا تمويني منها قضية عدم إعلان عن الأسعار، وقضيتي عدم حمل شهادة صحية.

وفي مجال المرور، أسفرت الحملات المرورية عن ضبط 76 مخالفة مرورية متنوعة، وأحيل أصحابها إلى الجهات المعنية لاتخاذ الإجراءات القانونية.

وفيما يتعلق بإزالة إشغالات المرافق، تمكن ضباط قسم المرافق من ضبط 36 مخالفة متنوعة، منها 10 مخالفات إزالة إدارية فورية، 7 مخالفات إعلانات تم رفعها، و15 مخالفة أخرى تم رفعها، إلى جانب 4 محاضر إشغال طريق.

وفي محافظة الغربية، تمكنت حملة لشرطة المرافق بالتنسيق مع إدارة المرور من ضبط مخالفات إشغال منها 120 محضر إشغال طريق و44 حالة رفع إشغال وضبط عربة يدوية خاصة بالباعة الجائلين و30 فرش عشوائي و4 مظلات مقامة بالطريق العام دون ترخيص، و35 مقهى مقام بدون ترخيص بالطريق العام و23 حالة إزالة حاجز خرساني و9 غرامات فورية، كما تم تحرير 12 محضر نظافة.

كما تم ضبط مخالفات مرورية منها 20 سيارة لمخالفة سير عكس الاتجاه و5 سيارات لمخالفة السير بدون لوحات معدنية و30 سيارة لمخالفة السير بدون رخصتي القيادة والتسيير و8 دراجات نارية وعربات توك توك بدون لوحات معدنية و70 مخالفة انتظار خاطئ و5 مخالفات لسيارات مخالفة لخط السير والتجزئة و980 مخالفة مرورية متنوعة، فيما بلغ إجمالي المبالغ المحصلة 53 ألف جنيه نظير التصالح الفوري.

وفي محافظة المنيا، تم ضبط عامل محكوم عليه في قضية جنايات غيابيا بالمؤبد وغرامة 10 آلاف جنيه، وقضية مخدرات بحكم غيابي بالسجن 3 سنوات، كما تم ضبط كل عامل مطلوب ضبطه وإحضاره في قضية قتل، وآخر مطلوب ضبطه وإحضاره في قضية تموين، وضبط فلاح، مطلوب ضبطه وإحضاره في 3 قضايا مقاومة سلطات وشروع في قتل ومشاجرة.

وتم كذلك ضبط عاطل مطلوب ضبطه وإحضاره في قضية إتجار بالمواد المخدرة، وضبط عامل وشقيقه مطلوب ضبطهما وإحضارهما في قضية خطف.

وفي محافظة المنوفية، تم القبض على صاحب محل بحوزته عملات أجنبية مختلفة بقصد اﻹتجار، بعد ورود معلومات تفيد بقيامه باﻹتجار في عملات أجنبية، حيث تم ضبطه أثناء استقلاله سيارته وبحوزته 30 ألفا و700 دولار و700 جنيه استرليني و1360 يورو وبعض العملات اﻷجنبية اﻷخرى، فتم التحفظ على السيارة والمضبوطات وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

وفي محافظ الدقهلية، تمكنت مديرية الطب البيطري من ضبط كمية من اللحوم الفاسدة في حملة مشتركة مع مباحث التموين والتجارة الداخلية على محلات بيع وعرض اللحوم بمركز ميت غمر، حيث تم ضبط 738 كيلوجرام لحوم فاسدة عبارة عن 315 كيلوجرام كبدة و184 كيلو لحمة مفرومة منتهية الصلاحية وبدون بيانات، و216 كيلو لحوم قطع منتهية الصلاحية، و4 أطباق زنة الطبق نصف كيلو كبدة منتهية الصلاحية، و5 أطباق أوراك فراخ زنة الطبق كيلوجرام واحد، و16 كيلوجرام ممبار جميعها منتهية الصلاحية بإحدى المحلات.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة