أبل تقرر حذف التطبيقات المهملة

الإثنين، 05 سبتمبر 2016 01:46 م
أبل تقرر حذف التطبيقات المهملة
أبل
أية أشرف

أرسلت شركة أبل رسالة بريد إلكتروني إلى جميع المطورين تخبرهم بوضع آلية جديدة لتقييم تطبيقاتهم داخل متجر تطبيقاتها "آب ستور" تتمثل في تحديد التطبيقات المهملة دون تحديث أو إضافة مميزات جديدة لها، ومن ثم إزالتها من المتجر نهائيًا.

وذكرت أبل أنها إذا وجدت تطبيقًا مهملًا في متجر التطبيقات فستخبر مطوره أولًا بضرورة تحديثه خلال 30 يومًا، وإلا ستقوم بحذفه من المتجر نهائيًا، بحسب موقع ديجتال تريندس.

وأشارت الشركة في رسالتها للمطورين إلى أن الجودة أمر مهم للغاية بالنسبة لها، موضحة أن هناك عددًا كبيرًا من المطورين الذين يجتهدون لتطوير تطبيقاتهم بشكل ملحوظ وإضافة مزايا وخصائص جديدة من حين لآخر لإرضاء المستخدم.

ونوهت أبل إلى أن المستخدم الذي يستخدم تطبيقًا تمت إزالته من المتجر، بإمكانه العمل به، لكن في الوقت ذاته لن يتم تحديث هذا التطبيق على الإطلاق في المستقبل، بسبب حذفه، وبالتالي يعرض الهاتف والبيانات المخزنة للخطر.

كما أعلنت أبل عن تغيير آخر سيطرأ على متجر تطبيقاتها يتمثل في عدم تجاوز وصف التطبيق 50 حرفًا، وستبدأ الشركة في تطبيق هذه السياسة الجديدة اعتبارًا من 7 سبتمبر الجاري، تزامنًا مع الكشف عن الجيل الجديد لهاتفها الذكي "آي فون".

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة