بالصور.. محافظ الإسماعيلية يهدي رحلتي عمرة لأسرة شهيد«أبوشنارة»

السبت، 03 سبتمبر 2016 07:23 م
بالصور.. محافظ الإسماعيلية يهدي رحلتي عمرة لأسرة شهيد«أبوشنارة»
شيرين شلتوت

قرر اللواء ياسين طاهر محافظ الإسماعيلية اهداء رحلتى عمرة على نفقة المحافظة لوالد ووالدة الشهيد كريم مصطفى السيد حسني 21 عاما ابن قرية التقدم التابعة لمركز ومدينة القنطرة شرق الذي استشهد اثر استهدافه برصاص قناصة اثناء تواجده في خدمته بكمين ابوشنارة بمدينة رفح بمحافظة شمال سيناء.

وكان محافظ الإسماعيلية قد ادى اليوم السبت يرافقه اللواء على العزازى مساعد وزير الداخلية مدير أمن الاسماعيلية و المهندس عبدالله الزغبى رئيس مركز ومدينة القنطرة شرق والنائب عصام منسى عضو مجلس النواب ولفيف من القيادات التنفيذية بالمحافظة واجب العزاء لأسرة الشهيد.

وخلال تقديم واجب العزاء لأسرة الشهيد أكد المحافظ على أن دماء الشهداء لن تضيه هباءا وأن تلك الأعمال الارهابية الخسيسة لن تثنينا عن مواصلة ملاحقة بؤر الارهاب والارهابين فى كل مكان.

ومن جهته أكد مدير أمن الاسماعيلية أن الشهيد البطل رفع أسم مصر عاليا خفاقا وأنه سجل أسمه بأحرف من نور مع رفاقه من الشهداء الأبرار وأن حقه لن يضيع أبدا وأنه لابد من القصاص من بقايا بؤر الارهاب وملاحقتهم فى كل مكان حتى يتم القضاء عليهم جميعا ولن يستطيع أحدا أيا كان أن ينال من أمن مصر واستقرارها.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق