نشرة أخبار الرابعة مساءً.. «رئيس البرلمان العربي يصل القاهرة».. السيسي يصل «هانجتشو» للمشاركة فى قمة مجموعة العشرين.. تأجيل دعوى إسقاط الجنسية عن «القرضاوي» لـ4 ديسمبر.. و روبى تستعد لـ«على بابا»

السبت، 03 سبتمبر 2016 03:44 م
نشرة أخبار الرابعة مساءً.. «رئيس البرلمان العربي يصل القاهرة».. السيسي يصل «هانجتشو» للمشاركة فى قمة مجموعة العشرين.. تأجيل دعوى إسقاط الجنسية عن «القرضاوي» لـ4 ديسمبر.. و روبى تستعد لـ«على بابا»
رئيس البرلمان العربى أحمد الجروان
أمنية سيد

تقدم لكم «صوت الأمة» إطلالة إخبارية حول أهم الأحداث التي وقعت خلال الساعات الماضية.

رئيس البرلمان العربي يصل القاهرة
وصل إلى القاهرة اليوم السبت ، رئيس البرلمان العربى أحمد الجروان قادما من دبى فى زيارة لمصر تستغرق عدة أيام يلتقى خلالها بعدد من المسئولين فى مصر والجامعة العربية.

شومان يعتمد نتيجة الدور الثاني للثانوية الأزهرية بنسبة نجاح 66%
اعتمد الدكتور عباس شومان، وكيل الأزهر الشريف، نتيجة امتحانات الدور الثاني للثانوية الأزهرية.

السيسي يصل «هانجتشو» الصينية للمشاركة فى قمة مجموعة العشرين
وصل الرئيس عبد الفتاح السيسي، منذ قليل مدينة هانجتشو الصينية للمشاركة فى قمة مجموعة العشرين، قادما من الهند، حيث تتولى الصين الرئاسة الحالية للمجموعة، التى قررت توجيه الدعوة لمصر على ضوء العلاقات الوثيقة التى تربط بين البلدين، فضلا عن ثقل مصر على الصعيدين الإقليمى والدولى.

ضبط اثنين سرقا نصف مليون جنيه من كنيسة بحدائق الأهرام
تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة ، من القبض على كلا من "نبيل.م" وشقيقه "بيتر.م" لاتهامهما بسرقة نصف مليون جنيه من داخل خزينة أحدى الكنائس بمنطقة حدائق الأهرام.

تأجيل دعوى إسقاط الجنسية عن «القرضاوي» لـ4 ديسمبر
قررت محكمة القضاء الإداري بمجلس الدولة، تأجيل الدعوى المقامة من طارق محمود المحامي، ضد الشيخ يوسف القرضاوي، رئيس الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين، والتي تطالب بإسقاط الجنسية لخيانة الدولة المصرية وانتمائه لدولة قطر، والتحريض ضد الجيش والشرطة، لجلسة ٤ ديسمبر المقبل.

محاولات زملكاوية لنقل مباراة الوداد إلى "برج العرب"
يبذل مسؤولو الزمالك مجهودات مكثفة من أجل نقل مباراة الفريق الأبيض مع الوداد المغربي والمقرر لها 16 سبتمبر الجاري، إلى ملعب برج العرب بالإسكندرية، بدلا من إقامتها على ملعب «بتروسبورت».

روبى تستعد لـ«على بابا»
عقدت الفنانة روبى جلسات عمل مع الفنان كريم فهمى، خلال الأيام الماضية من أجل الوقوف على تفاصيل فيلمها الجديد معه والذى يحمل عنوان «على بابا»، وشارك فى تلك الجلسات المنتج محمد السبكى، والمؤلف فادى أبو السعود والمخرج شادى الرمى، وذلك من أجل قراءة السيناريو وتحديد كل ما يخص الفيلم قبل تصويره خلال الفترة المقبلة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق