بالصور.. جامعة المنوفية تشارك في افتتاح أسبوع الفتيات بالمنيا

السبت، 03 سبتمبر 2016 01:05 ص
بالصور.. جامعة المنوفية تشارك في افتتاح أسبوع الفتيات بالمنيا
منير والي

شهد الدكتور معوض الخولي رئيس جامعة المنوفية ونواب رئيس الجامعة الدكتور عادل مبارك نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب والدكتور أحمد القاصد نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث، والدكتور عبد الرحمن قرمان نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة حفل إفتتاح فعاليات أسبوع شباب الفتيات بجامعة المنيا والذي جاء تحت شعار "فتاة مصر المستقبل" والذي يشارك فيه 27 جامعة. وذلك بحضور الدكتور أحمد الشيحي وزير التعليم العالي، ورؤساء الجامعات واللواء طارق نصر محافظ المنيا.

أشاد الدكتور معوض الخولي رئيس الجامعة بحفل الإفتتاح الذي عبر عن المعالم التاريخية والأثرية لمحافظة المنيا، مؤكدًا بأن جامعة المنيا من الجامعات العريقة في كافة الأصعدة العلمية والتعليمية والبحثة والأنشطة الطلابية مما جعلها إحدى الجامعات التنويرية المهمة. وأن هناك علاقات عريقة تربط جامعة المنوفية بجامعة المنيا منذ نشأة الجامعتين في عام 1976.

وعقب حفل الإفتتاح قام الدكتور معوض وقيادات جامعة المنوفية بجولة تفقدية على الأنشطة الرياضية والتثقفية والفنية والجوالة والخدمة العامة ملتقيـــًا بالطالبات والمشرفين لحثهم على بذل أقصى جهد في جو من الروح الرياضية على مدار فعاليات الأسبوع.

وذلك استكمالاً للقاء المفتوح الذي قام به مع طالبات ومشرفين البعثة صباح اليوم بقاعة الإحتفالات بجامعة المنيا لدعوة فريق البعثة على التحلي بالأخلاق الطيبة والروح الرياضة قبل تحقيق المكاسب والعمل على ترك إنطباع جيد يؤكد على عراقة وأصالة جامعة المنوفية.. مشيرًا إلى أن الجامعة في استعداد تام لمواجهة المشكلات التي قد تقف حائلا دون تحقيق البطولات في كافة الأنشطة المشاركين بها وذلك من أجل رفع راية الجامعة بين الجامعات المشاركة.

ومن جانبه، أكد الدكتور عادل مبارك نائب رئيس الجامعة لشئون التعلم والطلاب على أن عمق العلاقات بين طلاب الجامعات المشاركة هي المكسب الحقيقي للروح الرياضة، مطالبـــًا الطالبات بالتحلي بالأخلاق الرياضية والمحافظة على النظام والالتزام بقواعد البطولة من أجل المساهمة في نجاح فعاليات الأسبوع.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق