مانشستر يونايتد يضم شفاينشتايجر لقائمة الفريق

الجمعة، 02 سبتمبر 2016 04:23 م
مانشستر يونايتد يضم شفاينشتايجر لقائمة الفريق
شفاينشتايجر
هاله عصام

ضمت قائمة فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، النجم الألماني باستيان شفاينشتايجر، لاعب صفوف الفريق، في الموسم الجديد من البريميرليج.

وجاء ذلك بعدما وصلت الشكوك بشكل كبير حول مستقبل لاعب خط الوسط الألماني مع مانشستر، بعد أن أصبح خارج حسابات المدير الفني البرتغالي للفريق جوزيه مورينيو.

وكان يتحتم على كل فريق بالدوري الإنجليزي الممتاز تقديم قائمة من 25 لاعباً، غير اللاعبين الذين لم تتجاوز أعمارهم 21 عاماً، في موعد أقصاه أمس الخميس، وقد جاء شفاينشتايجر الفائز مع المنتخب الألماني بلقب كأس العالم 2014 ضمن قائمة مانشستر يونايتد.

وانضم شفاينشتايجر إلى مانشستر يونايتد قادما من بايرن ميونيخ الألماني بعقد لمدة ثلاثة أعوام ، وقد خاض مع الفريق 31 مباراة في الموسم الماضي قبل أن يتعرض لإصابة في الركبة.

ولم يسجل شفاينشتايجر أي مشاركة مع الفريق في الفترة الأخيرة، حيث بدا خارج حسابات البرتغالي مورينيو، خاصة وأنه يخضع للتدريبات مع البدلاء.

وقال شفاينشتايجر قبل أيام أن مانشستر يونايتد سيكون آخر فريق يلعب له بالقارة الأوروبية مؤكداً "سأكون جاهزاً وقتما يحتاج الفريق لي".

وأعلن شفاينشتايجر اعتزاله اللعب الدولي وودع الجماهير الألمانية خلال المباراة الودية التي انتهت بالفوز على فنلندا أمس الأول الأربعاء.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق