نشرة الحوادث للساعة الرابعة مساءً.. اصطدام قطار حربى بـ«توك توك» في طرة.. ضبط عاطل تعدى بالضرب على جدته لسرقتها بالجيزة.. وإغلاق كوبري الملك الصالح 3 أيام

الجمعة، 02 سبتمبر 2016 04:18 م
نشرة الحوادث للساعة الرابعة مساءً.. اصطدام قطار حربى بـ«توك توك» في طرة.. ضبط عاطل تعدى بالضرب على جدته لسرقتها بالجيزة.. وإغلاق كوبري الملك الصالح 3 أيام
صورة تعبيرية
منى فوزي

شهد اليوم الجمعة، العديد من الأحداث المتعاقبة، ترصدها «صوت الأمة» لكم خلال نشرة أخبار الحواث التالية:

- اصطدام قطار حربى بـ«توك توك» في طرة
أكدت الصفحة الرسمية للمتحدث العسكرى للقوات المسلحة، عن حادث اصطدام قطار حربى محمل بالبضائع، بـ"توك توك" كان بمزلقان بمنطقة طرة، مما اسفر عنه مصرع سيدتين، وإصابة 3 أفراد شرطة.

وذكرت الصفحة أنه جارى صرف إعانات عاجلة إلى أسر المتوفين والمصابين، وإجراء التحقيقات اللازمة للوقوف على أسباب الحادث واتخاذ الإجراءات القانونية حيالها، مضيفة: «نتقدم بخالص التعازى لأسر المتوفين وأن يلهم ذويهم الصبر والسلوان».

- القبض على عاطل تعدى بالضرب على جدته لسرقتها بالجيزة

تمكنت الإدارة العامة لمباحث الجيزة، بقيادة اللواء خالد شلبي مدير الإدارة، من ضبط عاطل تعدى بالضرب المبرح على جدته لسرقة قرطها الذهبي في منطقة الصف بالجيزة.

تفاصيل الواقعة بدأت بتلقي مركز شرطة الصف بلاغ من أحد المستشفيات العامة، يفيد بوصول سيدة مسنة إليها في حالة إعياء شديد وعليها آثار ضرب مبرح وإصابات شديدة بالرأس.

بالانتقال والفحص، وإجراء التحريات اللازمة، تبين أن حفيد المجني عليها وراء ارتكاب الواقعة، حيث تعدى على المجني عليها بعصا خشبية سميكة، وذلك لسرقة القرط الذهبي الخاص بها، لمروره بضائقة مالية.

- إحباط محاولة تهريب أدوات علاج الأسنان بحوزة راكب من أبو ظبى

تمكنت جمارك مطار القاهرة الدولي، اليوم الجمعة من ضبط راكب مصري قادم من أبو ظبي على رحلة الخطوط القطرية بحوزته كمية كبيرة من أدوات علاج الأسنان بقيمة 150 ألف جنيه.

وقالت مصادر بجمرك مطار القاهرة في بيان، إنه أثناء إنهاء إجراءات وصول ركاب الطائرة القطرية القادمة من أبو ظبي، اشتبه محمد أبوالليل مفتش الجمارك في أحد ركاب الرحلة، وبالعرض على طارق سعيد مدير الجمرك أمر بتفتيش الراكب وعثر بحوزته على مستلزمات علاج الأسنان 2000 إبر حشو أسنان و5 آلاف حقنة بقيمة 150 ألف جنيه، وتم تحرير محضر بالواقعة.

- إصابة 9 في انقلاب ميكروباص على طريق رأس غارب

أصيب تسعة أشخاص إثر انقلاب سيارة ميكروباص على طريق رأس غارب - الزعفرانة.

وكان مركز العمليات والطوارئ بديوان عام محافظة البحر الأحمر قد تلقى إخطارًا من شرطة النجدة بانقلاب سيارة ميكروباص بالكيلو 20 طريق رأس غارب - الزعفرانة، وعلى الفور تم إخطار مرفق الإسعاف وانتقلت سبع سيارات إسعاف وتم نقل المصابين إلى مستشفى رأس غارب المركزي لتلقي العلاج اللازم.

وأخطرت النيابة العامة لتولي التحقيق وانتداب مهندس فني من المرور لمعرفة ملابسات الحادث.

- إغلاق كوبري الملك الصالح 3 أيام

أغلقت الإدارة العامة لمرور القاهرة، بقيادة اللواء علاء الدجوي مدير المرور، كوبري الملك الصالح، جزئيًا بسبب البدء في أعمال الإصلاحات في الاتجاه القادم من كورنيش النيل وفي طريقه إلى المعادي لمدة 3 أيام.

وأكد مصدر، أن تلك الأعمال ستكون بدون إجراء أي تحويلات مرورية ليلًا ونهارًا بدءًا من الساعة 12 ليلًا اليوم الخميس وحتى الساعة السادسة صباح الأحد المقبل، وسيتم تعيين الخدمات المرورية اللازمة، ووضع العلامات الإرشادية خلال فترة الأعمال، وتضع الشركة المنفذة المساعدات الفنية الكافية لتأمين منطقة الأعمال "إضاءة، الأقماع الإرشادية، طواحين ضوئية، فواصل حركة، علامات إرشادية وتحذيرية"، وذلك لتحقيق السيولة المرورية.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق