«الضعف الجنسي» يسقط «عجينه» في «محكمة الشعب».. «النائب»:«معندناش رجالة قوية لو وقفنا الختان».. «محامي» يهدد برفع قضية سب وقذف.. «إعلامي»: «عرفت منين».. و «مغردون»: «يا راجل اللي انت بتقوله ده عيب»

الجمعة، 02 سبتمبر 2016 01:06 م
«الضعف الجنسي» يسقط «عجينه» في «محكمة الشعب».. «النائب»:«معندناش رجالة قوية لو وقفنا الختان».. «محامي» يهدد برفع قضية سب وقذف.. «إعلامي»: «عرفت منين».. و «مغردون»: «يا راجل اللي انت بتقوله ده عيب»
صورة تعبيرية
أمنية سيد

بالرغم من إنهاء أزمة ختان الإناث، وإقرار القانون الذي يقضي بالسجن المشدد على مرتكبي تلك الجريمه، إلا أن بعض النواب لازالوا يثيرون الفتن بالمجتمع المصري، التي اندلع آخرها، عقب تصريح النائب إلهامي عجينه، عضو مجلس النواب، بشأن تأيده لختان الإناث، نظرًا لما يعانيه الرجال المصرية، من الضعف الجنسي، الأمر الذي اثار غضب الاعلاميين ونشطا مواقع التواصل الاجتماعي، معتبرينه «إهانة للرجل المصري».

في غضون ذلك، قال النائب إلهامي عجينة، عضو مجلس النواب، إنه يؤيد ختان الإناث بشدة، مضيفًا «احنا شعب رجالته بتعاني من ضعف جنسي، بدليل إن مصر من أكبر الدول المستهلكة للمنشطات الجنسية التي لا يتناولها إلا الضعيف، وإذا بطلنا نعمل ختان هنحتاج رجالة أقوياء، ونحن لا نمتلك رجالًا من هذا النوع، واللي مش مصدقني ييجي يسأل مراتي».

وتابع «عجينة» «من باب أولى علشان تكون فيه عدالة بين الرجال والنساء، إننا نفعل الختان، لتقليله الشهوة الجنسية لدى المرأة، والمفترض أن تقف النساء إلى جانب الرجال علشان العجلة تمشى، وتبقى الكفتين متساويتين، وإذا كان فيه حد مش هيعجبه كلامي وهيزعل، يعتبر إني بتكلم عن نفسي».

وفي سياق متصل، تباينت ردود الأفعال المختلفة على تصريحات عضو مجلس النواب السالف ذكره، حيث انتقدها المحامي، طارق محمود، من خلال مداخلة هاتفيه مع فضائية «العاصمه»، متوعدًا إياه بأنه سيرفع عليه قضية سب وقذف للرجال المصريين، ﻹعادة هيبتهم.

وأضاف محمود، أن النائب البرلماني مهمته الدفاع عن الشعب وليس إهانته، مؤكدًا على وجود سقطات كثيرة لـ«عجينه» من قبل، متساءلًا «من أين حصل على معلومات تؤكد كلامه».

كما هاجم الإعلامي، محمد مصطفى شردي، تصريحات عضو مجلس النواب، أثناء تقديمه لبرنامج يوم بيوم المذاع على شاشة النهار، قائلًا «أنت إهانة لكل المصريين»، مؤكدً ضرورة إحالة هذا النائب للتحقيق، لإنحدار طريقة تفكيره.

وتضاربت ردود أفعال رواد موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، حيث قال خالد الطيب، «النائب البرلماني إلهامي عجينة نصف رجالة #مصر عندهم ضعف جنسي وحتى اسألوا مراتي، نص الرجالة ونسأل مراتك يا راجل عيب اللي انت بتقوله ده».

وأضاف هشام منصور، «بيقولك رجالة مصر عندهم ضعف جنسي، بعد ١٦ سنة تاريخ مشرف ييجي كلب زي ده يهد كل إللي بنيناه».

وتابع أحد المغردين، «النائب عجينة دة هزأ روحه و هزأ مراته وهزأ رجالة مصر، هذا العضو بائس».

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق