«مستقبل وطن» الإسماعيلية ينظم ندوة عن إعداد الكادر السياسي

الخميس، 01 سبتمبر 2016 03:32 م
«مستقبل وطن» الإسماعيلية ينظم ندوة عن إعداد الكادر السياسي
صورة تعبيرية
شيرين شلتوت

نظمت أمانة حزب مستقبل وطن بمحافظة الإسماعيلية، ندوة بعنوان «إعداد الكادر السياسي الحزبي»، بالتعاون مع أمانات التنظيم، والشباب، والمرأة، والتدريب والتثقيف.

ودارت الندوة التي حاضر فيها السيد عزام، حول أهمية الأحزاب السياسية في مصر خلال الوقت الحالي، والدور الأساسي الذي تمثله الأحزاب في مصر علي مر الزمان،
كما أوضح السياسات العملية التي يتبعها حزب مستقبل وطن للتعامل مع الجماهير في الشارع الإسمعلاوي، وإستعرض أهم المصطلحات السياسية الشهيرة، وماتمثله من معنى، كما تمت مناقشة الأعضاء عن الحياة السياسية في مصر حاليًا.

وقال محمد السيد طلبة، أمين حزب مستقبل وطن بالإسماعيلية، أن الحزب بدأ إستعداداته لإنتخابات المحليات المقبلة، وجاري وضع خطة لتأهيل أعضاء الحزب لخوض تلك الإنتخابات، خصوصاو أن المجلس المحلي القادم لديه صلاحيات تميزه علي المجالس الماضية، وأن الحزب سيعمل علي الدفع بشخصيات ذات سمعة طيبة وسط الجماهير، ولديها خبرة في العمل المحلي لخوض تلك الإنتخابات.

وأضاف أن الشباب هم وقود العملية السياسية في مصر وهذا مايعتمد عليه الحزب، من خلال تقديم وجوه شبابية جديدة للعمل السياسي في مختلف محافظات الجمهورية، وتأهيلهم للمشاركة في صنع القرار، وخدمة المواطنين.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق