نشرة أخبار الخامسة مساءً.. عودة 840 مصريًا من ليبيا عبر السلوم.. طوارئ بالجيزة استعدادا لـ«عيد الأضحى».. شلبي يعلن عن إقامة بطولة السوبر المصري الإماراتي.. و«باسل خياط» يهنىء هيلدا خليفة بعيد ميلاد

الأربعاء، 31 أغسطس 2016 04:15 م
نشرة أخبار الخامسة مساءً.. عودة 840 مصريًا من ليبيا عبر السلوم.. طوارئ بالجيزة استعدادا لـ«عيد الأضحى».. شلبي يعلن عن إقامة بطولة السوبر المصري الإماراتي.. و«باسل خياط» يهنىء هيلدا خليفة بعيد ميلاد
عودة 840 مصريًا من ليبيا عبر السلوم
أمنية سيد

تقدم لكم «صوت الأمة» إطلالة إخبارية حول أهم الأحداث التي وقعت خلال الساعات الماضية.

أكد مدير أمن مطروح اللواء مختار السنباري عودة 840 مصريًا من ليبيا عبر منفذ السلوم خلال الـ24 ساعة الماضية.

مصر والأردن توقعان على 13 اتفاقية ومذكرة تفاهم
شهد المهندس شريف إسماعيل، رئيس مجلس الوزراء، ونظيره الأردنى الدكتور هاني الملقي، اليوم الأربعاء، عقب اختتام المباحثات الثنائية والموسعة بين مصر والأردن، توقيع 13 اتفاقية ومذكرة تفاهم وبرنامجا تنفيذيا للتعاون بين البلدين الشقيقين، فيما وقع رئيسا الوزراء في البلدين على محضر اجتماعات الدورة السادسة والعشرين للجنة العليا المصرية - الاردنية المشتركة.

«الدالي»: طوارئ بالجيزة استعدادا لـ«عيد الأضحى»
أعلنت محافظة الجيزة رفع درجة الإستعداد لإستقبال عيد الأضحى المبارك.

إخماد حريق محول كهرباء بجوار الغرفة التجارية بالإسكندرية
تمكنت قوات الحماية المدنية بالإسكندرية، من السيطرة على حريق محدود نشب فى محول كهرباء بجوار الغرفة التجارية بوسط المدينة بعد انفجاره، ما سبب ذعرا للمواطنين.

شلبي يعلن عن اقامة بطولة السوبر المصري الإماراتي
اكد الإعلامي مدحت شلبي مقدم البرامج بقناة « ON TV»، على انه سيتم اقامة بطولة تسمى السوبر المصري الإماراتي، حيث تجمع بطل الكأس في مصر وهو نادي الزمالك امام بطل الكأس في الإمارات وهو الجزيرة، بجانب بطل الدوري في مصر وهو النادي الأهلي امام بطل الدوري في الإمارات وهو اهلي دبي.

باسل خياط يهنىء هيلدا خليفة بعيد ميلادها
هنأ الفنان باسل خياط، الإعلامية هيلدا خليفة، بعيد ميلادها، ونشر صورة لها على صفحته بموقع الصور «إنستجرام»، وعلق عليها قائلا: «كل سنة وانتي طيبة يا ملكة يا جميلة».

أنغام تستعد لطرح «حتة ناقصة» و«بين البنين» في العيد
تستعد المطربة أنغام، لطرح أحدث كليباتها الغنائية، وهما «حتة ناقصة» و«بين البنين»، وهم من ألبومها الأخير «أحلام بريئة»، والذي طرحته في 2015 الماضي.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق