قرار جمهوري بتعيين «عبد الوهاب عزت» رئيسا لجامعة عين شمس

الثلاثاء، 30 أغسطس 2016 01:29 م
قرار جمهوري بتعيين «عبد الوهاب عزت» رئيسا لجامعة عين شمس
الدكتور عبد الوهاب محمد عزت عبد الوهاب

أصدر الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية قراراً بتعيين الأستاذ الدكتور عبد الوهاب محمد عزت عبد الوهاب رئيساً لجامعة عين شمس وذلك لمدة 4 سنوات، أو حتى تاريخ بلوغه السن القانونية المقررة لانتهاء خدمته.
والدكتور عبد الوهاب محمد عزت حاصل على بكالوريوس الطب والجراحة، جامعة عين شمس بتقدير ممتاز مع مرتبة الشرف، ديسمبر 1982، وماجستير الجراحة العامة، جامعة عين شمس بتقدير جيد جدا، نوفمبر 1986، ودكتوراه الجراحة العامة، جامعة عين شمس، أبريل 1990، وهو أستاذ الجراحة العامة بكلية الطب جامعة عين شمس منذ أكتوبر عام 2000.
وعمل نائبا لمدير مستشفى عين شمس التخصصي للشئون الطبية والعلاجية في 2002 وهو منصب قيادي وتنفيذي لرسم وتحديد السياسات الإدارية والطبية في المستشفى والإشراف على تنفيذها، بالإضافة إلى مسئولية الإشراف على مشروع التكييف المركزي للمستشفى ومشروع شبكة الربط الإلكتروني للمعلومات وقد تم الانتهاء منهما وتشغيلهما بنهاية عام 2003، ويعد هذان المشروعان من المشاريع الكبرى.
وعمل عبد الوهاب رئيسا للفريق المسئول عن تحديد ومراقبة الجودة لخدمات المستشفى من حيث درجة الكفاءة والتوثيق وانخفاض التكلفة بأسعار مناسبة للسوق، إلى جانب رئاسة الفريق الذي وضع خطة العمل أثناء الكوارث وكيفية إخلاء المستشفى في بداية عام 2006 بالتعاون مع قسم الحوادث والطوارئ وإدارة مراقبة الجودة، بالإضافة إلى المشاركة في تدريب أعضاء الفريق ومراقبة التنفيذ.
وشغل منصب نائب رئيس جامعة عين شمس لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، قبل توليه منصب رئاسة الجامعة بصورة مؤقتة، خلفا للدكتور حسين عيسي رئيس الجامعة السابق.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق