العثور على جثة طالب مقطوعة الذراع بسوهاج

الثلاثاء، 30 أغسطس 2016 10:23 ص
العثور على جثة طالب مقطوعة الذراع بسوهاج
صورة ارشيفية
أسماء سالم

عثر أهالي قرية صديق المنشاوي بسوهاج، على جثة طالب بمركز دار السلام جنوب شرق محافظة سوهاج، في حالة تعفن وتهشم الذراع الأيمن حتى الرأس والوجه واختفاء الذراع الأيسر، وحرر الأهالي محضر رقم 3927 إداري المركز لسنة 2016، وجاري كشف غموض الواقعة.

ترجع الواقعة عقب تلقي اللواء مصطفى مقبل مساعد الوزير مدير أمن سوهاج، بلاغًا من مركز شرطة دار السلام، يفيد بتقدم أهالي قرية صديق المنشاوي ببلاغ يفيد بعثورهم على جثة خلف المساكن التي يقيمون بها بالقرية.

على الفور انتقل إلى مكان الحادث العميد خالد الشاذلي مدير إدارة المباحث الجنائية، والعميد ماجد مؤمن رئيس مباحث المديرية، والعميد منتصر عبدالنعيم رئيس فرع الأمن العام، وتبين من التحريات التي قام بها العميد أحمد الراوي، رئيس فرع بحث الشرق، والمقدم طارق الوتيدي، رئيس مباحث دار السلام، بالعثور على جثة «ع. م. أ. ج» -14 سنة- طالب- ويقيم بذات الناحية بالقرب من مسكنه، وبمناظرتها تبين عدم وجود الذراع الأيسر وتهشم بالذراع الأيمن حتى الرأس في حالة تعفن، ولا توجد ثمة إصابات ظاهرية أخرى، والمبلغ بغيابه في المحضر رقم 3927 إداري المركز لسنة 2016 بتاريخ 28 الجاري.

تم نقل الجثة لمشرحة المستشفى المركزي، وبالعرض على النيابة العامة قرر ندب الطبيب الشرعي لتشريح جثمان المجنى عليه، وما بها من إصابات وتاريخ وكيفية حدوثها والتصريح بالدفن، عقب ذلك إرسال «م. أ ج» والد المجني عليه لمصلحة الطب الشرعى لأخذ عينة «dna» ومطابقتها بعينة الجثة، وتم الانتهاء من التشريح وقرر الطبيب الشرعي بأن الإصابات ناتجه عن نهش حيواني وتم أخذ العينة المطلوبة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق